فن ومشاهير

شاهد: مقلدا مونيكا بيلوتشي .. 14 فتاة يشعلن سوجار محمد رمضان 

13 كانون الثاني 2020 16:55

في محاولة مكررة لمحاكاة مشهد الفنانة الإيطالية العالمية مونيكا بيلوتشي، ظهر الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان في صورة اعلانية لكليبه الجديد "رايحين نسهر" وقد أحاطت به 14 فتاة يقدمن له ولاعاتهن ليش

في محاولة مكررة لمحاكاة مشهد الفنانة الإيطالية العالمية مونيكا بيلوتشي، ظهر الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان في صورة اعلانية لكليبه الجديد "رايحين نسهر" وقد أحاطت به 14 فتاة يقدمن له ولاعاتهن ليشعل سيجاره.


الأغنية الجديدة المقرر اطلاقها الشهر المقبل، نشر "الأسطورة" صورة لها عبر تطبيق "انستغرام" لتشويق جمهوره، وأرفق الصورة التي تشبه مشهد الفنانة الإيطالية الشهيرة، الذي حاولت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي محاكاته في فيلم "حلاوة روح"، أرفق معها رمضان تعليق: "بوم بوم.. قريبا يوم 1/1/2020.. صاحبي كلمني وقالي انزلي رايحين نسهر"

وأحدثت عاصفة من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ هاجم المئات الفنان المصري، وأسلوبه الدعائي "الرخيص" فيما رحب جمهوره ومعجبوه بالإعلان وأكدوا انتظارهم للعمل على "أحر من الجمر".

وكان رمضان قد طرح مؤخراً عدة كليبات مثيرة للجدل منها  "فيرس" و "إنساي" و"هم عايزينها فوضى"، و"القمر" وغيرها، بالتعاون مع المغني المغربي سعد لمجرد.