منوعات

الطبيب المعجزة الحلقة 17 عبر قناة فوكس التركية مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 17 أحداث مثيرة

23 حزيران 2020 21:22

نقدم لكم  موعد عرض مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 17 السابعة عشر مترجمة حيث يترقبها عشاق الطبيب المعجزة الحلقة 17 والذي وصل إلى الحلقة 17 من مسلسل الطبيب المعجزة الذي يعد أحد المسلسلات التركية التي تم دب

نقدم لكم  موعد عرض مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 17 السابعة عشر مترجمة حيث يترقبها عشاق الطبيب المعجزة الحلقة 17 والذي وصل إلى الحلقة 17 من مسلسل الطبيب المعجزة الذي يعد أحد المسلسلات التركية التي تم دبلجتها للعربية، حيث حصد المسلسل التركي ملايين المشاهدات في أولى حلقاته التي وصلت إلى الحلقة 17.

يذكر أن موقع النهضة نيوز يوفر جميع حلقات مسلسل الطبيب المعجزة من الحلقة 1 إلى الحلقة 17 حتى نهاية الموسم الأول كما أن مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 17 مقتبس من مسلسل أمريكى يسمى the good doctor ، وتدور أحداث الطبيب المعجزة عن طفل صغير ولد مصابا بالتوحد، وبسبب تعرض أخيه للوفاة وكذلك الارنب الذى كان يحبه قرر ان يصبح طبيبا ليساعد الآخرين، ولكن إصابته بالتوحد تسبب له عدة مشاكل في التواصل مع الآخرين ورغم ذلك فهو يمتلك مهارة غير عادية في التذكر وتشخيص الأمراض مما اكسبه شهرة كبيرة بين الاطباء و حتى المرضى أصبحوا يثقون به.

وتدور كذلك أحداث مسلسل الطبيب المعجزة حيث يتعلم الدكتور علي وفا كل يوم مهارة من مهارات التواصل و يشخص كثير من الحالات التى لا يستطيع أفضل الأطباء تشخيصها, وقد تم تعيينه في أحد أكبر المستشفيات اسطنبول كطبيب مساعد.

موعد عرض مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 17

وحصد مسلسل الطبيب المعجزة في داخل تركيا وخارجهت على نسبة مشاهدة عالية، حيث يعرض المسلسل على fox التركية والتى تتبع شبكة fox الامريكية الموجودة فى الولايات المتحدة.

ودائما ما يتصدر مسلسل “الطبيب المعجزة” الأعلى مشاهدة كل خميس، حيث جاء في المركز الأول بقائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة وفقًا لموقع gecce التركي، الخميس الماضي.

وينقل مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 17 عبر قناة FOX TV  التركية العارضة لمسلسل الطبيب المعجزة .

تردد قناة FOX TV العارضة لمسلسل الطبيب المعجزة

يذاع المسلسل التركي الطبيب المعجزة عبر شاشات FOX TV التركية وذلك عبر الترددات والاقمار التالية:-

الاستقطاب الترميز   التردد       القمر
افقى H 3000 10887 TurkSat 42E

مواعيد عرض مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 17

يذاع المسلسل التركي الطبيب المعجزة على إطار أسبوعي فى يوم الخميس من كل اسبوع، علماً انة سيتم ايقاف عرض الطبيب المعجزة لمدة اسبوعين من الان وفقاً  احتفالات راس السنة الميلادية، على أن يتم عرض الحلقة القادمة من المسلسل في يوم الخميس الذي يوافق 16 يناير 2020

سنوفر لكم الحلقة 17 من الطبيب المعجزة مترجمة عبر موقع النهضة نيوز بعد عرضها مباشرة أضغط هنا