أخبار

"دوقة كامبريدج" في أحد مستشفيات المملكة المتحدة

28 كانون الأول 2019 14:12

نشرت أربع صورٍ جديدة لكيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بعد زيارتها إلى جناح الولادة في أحد مستشفيات المملكة المتحدة. وقد قال قصر كينسينجتون في بيانٍ له أن الصور تظهر الدوقة خلال زيارةٍ استمرت يوماً كام

نشرت أربع صورٍ جديدة لكيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بعد زيارتها إلى جناح الولادة في أحد مستشفيات المملكة المتحدة.

وقد قال قصر كينسينجتون في بيانٍ له أن الصور تظهر الدوقة خلال زيارةٍ استمرت يوماً كاملاً إلى وحدة الولادة بمستشفى كينجستون في نوفمبر الماضي.

وفي رسالةٍ صدرت عنها اليوم، أثنت الدوقة كيت على القابلات وزميلاتها الممرضات بمناسبة العام الدولي للممرضة والقابلة، حيث كتبت: "أنتن موجوداتٍ دائماً من أجل مساعدة النساء في أصعب أوقاتهن، أنتن تشاهدن القوة والألم والفرح الذي لا يمكن تصوره بشكلٍ يومي".

مشيرةً في رسالتها إلى القابلات المجتمعيات المصاحبات أثناء جولاتهن والترحيب بهن في بيوت الناس، وكذلك زيارة عيادات المستشفيات وأجنحة ما بعد الولادة.

حيث أكملت: "لقد صدمت بكمية التعاطف والعطف الذي لامسته أثناء قضائي الوقت معكن، ومن أخلاقيات العمل المذهلة التي أظهرتنها نيابةً عن العاملات في مهنتكن، وليس فقط خلال القيام بجولاتكن، بل وخلال العمل بلا كللٍ طوال الليل لدعم النساء اللواتي كنفي أصعب وأضعف أوقات حياتهن. فأنتن لا تسألن ولا تطلبن الثناء أو التقدير ، وبدلا من ذلك تواصلن أداء عملكن بشكلٍ مذهلٍ و إنسانية  بالغة رغم كل شيء، و تواصلن الإثبات للجميع أنه على الرغم من التقدم الطبي والتقني الحديث"، مؤكدة أن العلاقة الإنسانية والمعاملة الإنسانية البسيطة تعني أكثر من أي شيء آخر في الكثير من الأحيان.