حرب جديدة مع ياماش.. إعلانات مسلسل الحفرة الحلقة 15 الموسم الثالث مترجمة أحداث مثيرة

نقدم إلى عشاق مسلسل الحفرة إعلانات مسلسل الحفرة الحلقة 15 الموسم الثالث مترجمة حيث بحسب إعلان الحلقة 15 من مسلسل الحفرة الموسم الثالث ستكون هناك أحداث مثيرة مع عودة محسون وسيطرة ياماش على كامل مدينة إسطنبول وتوسل أيفسون عشيقة ياماش في الحلقة 15 من الحفرة ومطالبته بعد السيطرة على الحفرة ودعوته للتوقف.

وبحسب الإعلانات مسلسل الحفرة الحلقة 15 يظهر في الإعلان ظهور عدو جديد لياماش وللحفرة هو من كان يسيطر على مدينة إسطنبول، حيث اختراق مسلسل الحفرة شاشات التلفاز العربية، لأنه يعد مسلسل الحفرة هو مسلسل مليء بالإثارة والأكشن والقتل والجريمة وتجارة الأسلحة والمخدرات، كما يعد مسلسل الحفرة من أكثر المسلسلات التركية مشاهدة في الوطن العربي وخاصة تونس والجزائر والمغرب.

مسلسل الحفرة بمواسمه وأجزاءه الثلاثة، من إنتاج شركة القمر للإنتاج من بطولة أراس بولوت إينملي واركان كولتشاك كوستنديل.

سنقدم إليكم في هذا المقال عرض إعلانات الحلقة 15 من مسلسل الحفرة الموسم الثالث مترجمة  حيث في الإعلانات تدور أحداث مثيرة وعنيفة وبداية الحفرة مع حرب جديدة مع رجل كان يسيطر على مدينة إسطنبول وعلى المافيا في المدينة.

كما تدور أحداث مسلسل الحفرة حول حي صغير في مدينة إسطنبول يقطنه سكانه الأصليين ويعملون في تجارة الأسلحة والذي يرأسه عائلة كوشوفالي والتي تفرض قوانينها في حي الحفرة على جميع سكانها حيث توفر لهم العمل في السلاح وتجارة السلاح ويتميز الحي بترابط ولحمة سكان الحي مع بعضهم البعض حول أعداء الحي الذين يهاجمون الحي للسيطرة عليه للقيام بتجارة المخدرات، لأن الحي هو الوحيد من أحياء مدينة إسطنبول يمكنهم العمل به بحرية دون ملاحقة الشرطة لهم.

لذلك تدور مجريات مسلسل الحفرة حول أعداء الحي والمافيا العاملة في إسطنبول الباحثين عن ملاذ أمن لعملهم الغير شرعي، وكذلك تدور الاحداث حول أشخاص يحاولون الثأر من أب الحفرة وهو أدريس كوشوفالي لما اقترفه في السابق من عمليات قتل لذلك هناك الكثيرون يتربصون في الحفرة ويحاولون السيطرة عليها للقيادة عمليات تجارتهم للمخدرات والجنس والأعمال غير القانونية، لكن أهالي الحفرة كدرع الحديدي في وجه أعدائهم.

وتشارك في مسلسل الحفرة الجزء 3 النجمة التركية ​هازال سوباشي​ التي انضمت واحدثت فرقاً في أحداث المسلسل وسلسلته المذهلة والتي لعبت دور “إفسون”، اذ أنها ستخوض دور البطولة الى جانب النجم التركي ​أراس بولوت إينملي​.

ومن أهم ما تم فرضه على سكان حي الحفرة هو عدم الاتجار بالمخدرات والجنس أبداً، وفي حال تم الخروج عن هذا القانون يطبق العقاب مباشرة، وأب هذا الحي هو إدريس، ومن ثم بعد وفاته تسلمه ابنه ياماش كوشوفالي وتم الاعلان عن المسلسل في تاريخ 25 سبتمبر 2017، وتم عرضه على قناة شو تي في يوم 23 أكتوبر 2017.

الجدير ذكره ان مسلسل الحفرة حقق نسب مشاهدة عالية في تركيا والعالم العربي من خلال يوتيوب، ولذلك قرر المقيمون عليه تصوير جزء آخر منه.

حرب جديدة مع ياماش.. إعلانات مسلسل الحفرة الحلقة 15 مترجمة أحداث مثيرة وعنيفة

الإعلان الأول من هنا

الإعلان الثاني من هنا