أخبار

شاهد: بابا الفاتيكان ينزعج من امرأة ويصفعها

1 كانون الثاني 2020 12:25

أقدم البابا فرانسيس وهو بابا الفاتيكان على صفع امرأة بعدما أطالت الامساك بيده أثناء مصافحته عشية احتفالات السنة الجديدة. وبينما كان البابا يستقبل الأطفال والحجاج بسعادةٍ غامرة في ميدان القديس بطرس

أقدم البابا فرانسيس وهو بابا الفاتيكان على صفع امرأة بعدما أطالت الامساك بيده أثناء مصافحته عشية احتفالات السنة الجديدة.

وبينما كان البابا يستقبل الأطفال والحجاج بسعادةٍ غامرة في ميدان القديس بطرس ليلة أمس الثلاثاء، قام بشكل مفاجئ بصفع يد امرأة لتحرير نفسه من يديها بعد أن صافحها لكنها رفضت ترك يده .

وكان البابا في طريقه إلى مشهد المهد في وسط مدينة الفاتيكان، وبينما كان يمشي بعيداً عن الحشد، أمسكت امرأة يده لتصافحه و لكنه قام بصفعها على يدها لتترك يده كما يظهر في الفيديو .

و قد كان واضحاً للغاية في الفيديو أن البابا أصبح منزعجاً بشكلٍ واضح و بدأ يصفع يد المرأة في محاولة لتحرير نفسه من قبضتها، و صاح لفترةٍ وجيزة عليها .

قبل وقوع الحادث ، كانت المرأة تقوم بإشارة الصليب على صدرها، ثم قامت بجذب البابا فرانسيس من يده بقوة مخاطبةً البابا البالغ من العمر 83 عاماً ، لكن من غير الواضح ما كانت تحاول إخباره إياه لينفعل بهذا الشكل .