متفرقات

أسرار فيلم دراكولا الجديد

2 كانون الثاني 2020 14:12

ولدت أسطورة دراكولا من جديد في صورة الممثل الدنماركي كلايس بانج، الذي يقوم بتصوير فيلم مصاص دماء سيئ السمعة في فيلم دراكولا الجديد، حيث يكشف الممثل عن العديد من أسرار الفيلم المرتقب في لقاءٍ حصري مع ق

ولدت أسطورة دراكولا من جديد في صورة الممثل الدنماركي كلايس بانج، الذي يقوم بتصوير فيلم مصاص دماء سيئ السمعة في فيلم دراكولا الجديد، حيث يكشف الممثل عن العديد من أسرار الفيلم المرتقب في لقاءٍ حصري مع قناة BBC. وبالإضافة إلى توليه لتمثيل شخصية الكونت الشرير المتعطش للدماء من ترانسيلفينيا، كان النجم الرئيسي لأسطورة الرعب بتغيير جوانب مظهره ليصبح أكثر واقعيةً وشبهاً بالشخصية الأسطورية. ومع ذلك قال أنه واجه بعض المشاكل في الوجه خاصةً مع الأنياب.

وقال الممثل كلايس لمارك جاتيس مراسل BBC، أنه قد تم تحويله إلى شخصية الكونت دراكولا بمساعدة المخرجين شيرلوك وستيفن موفات. حيث يعود فيلم الإثارة الجديد المكون من ثلاثة أجزاء إلى الزمن الذي كانت فيه الروائية برام ستوكر أول من كتبت الرواية التاريخية الأسطورية والمرعبة للكونت دراكولا حاكم بنسلفينيا .

كما أنه لم يكن الأمر مقتصراً على التصوير لمنطقة فيكتوريا لندن وأوروبا الشرقية في القرن التاسع عشر حيث كان على طاقم العمل إعادة بناء الأماكن وترميم بعض المناطق الأثرية لبناء مشهدٍ واقعيٍ قدر الإمكان، كما وخضع الممثل الدنماركي أيضاً لتغيير العديد من الجوانب في الشخصية الرئيسية.

ومع ذلك، لم يكن جميع من كان خلف الكواليس بمعرفة كل شيء، وهو ما يوضحه كلايس ويشرح الأسرار والمصاعب التي واجهته في تأدية الدور وخاصةً للحصول على تلك الأنياب المرعبة ناصعة البياض.

والجدير بالذكر أن الممثل الأوروبي هو واحدٌ من ضمن العديد من النجوم الآخرين الذين لاقوا استحساناً كبيراً لتصوير شخصية الكونت الشرير منذ نشر الكتب لأول مرة في عام 1897. لذلك، فإن مناقشة بعض السمات الرئيسية التي كان لا بد القيام بها من أجل أداء الدور بأفضل شكل كان إظهار تلك الأنياب، و قد أوضح كلايس كيف كان استخدام دعامة الأنياب الصناعية مزعجاً إلى حد ما.

وأضاف: "جعلوا الأنياب كبيرة لتتناسب مع دور الكونت المتعطش للدماء، والذي أصبحت أنيابه المفترسة علامةً بارزة ومميزة له على مر التاريخ. وصحيحٌ أنها ليست جميلة حقاً، لكنها كانت طويلةً للغاية ومزعجة ولكنها أيضاً كانت ناصعة البياض، و هو أمرٌ قد يجده البعض يعطي مظهراً جميلاً، أصبحت أنيابه مرئيةً بشكلٍ أكبر، وأصبحت أنياب دراكولا الآن أكثر وضوحا عندما يبتسم. وهذا يظهر قوة وشر وسمات دراكولا الحقيقية كأنها واقعية للغاية في فيلمنا".

سيتم بث السلسلة الجديدة المكونة من ثلاث حلقات مرةً واحدة حيث ستقوم هيئة الإذاعة البريطانية BBC ببث الحلقات الثلاث على مدار ليال متتالية.