متفرقات

رابط نتائج قياس 1441 مع بداية العام 2020 إختبار كفايات المعلمين والمعلمات المقدم عبر مركز قياس

2 كانون الثاني 2020 15:44

نقدم لمتابعين النهضة نيوز رابط نتائج قياس 1441 والتي يبحث عنها كافة المعلمين والمعلمات في السعودية المقدمة عبر المركز الوطني للقياس حيث من المقرر أن يتم ظهور نتائج اختبار كفايات المعلمين الفترة الأولى

نقدم لمتابعين النهضة نيوز رابط نتائج قياس 1441 والتي يبحث عنها كافة المعلمين والمعلمات في السعودية المقدمة عبر المركز الوطني للقياس حيث من المقرر أن يتم ظهور نتائج اختبار كفايات المعلمين الفترة الأولى اليوم الخميس 2/1/2020 حيث نتائج إختبارات القدرات الأولي والثانية في المملكة العربية السعودية.

رابط نتائج قياس 1441 إختبار كفايات المعلمين والمعلمات الفترة الأولى 2020 

يوفر موقع النهضة نيوز نتائج قياس 1441 كفايات المعلمات والمعلمين في السعودية والتي كانوا يترقبونها بشكل شديد من أجل التعرف عليها،حيث يتم الوصول إليها سريعا من خلال أسفل الرابط عبر الدخول لعرض النتائج.

كما يقدم المركز الوطني للقياس الآن رابط الإستعلام عن نتائج كافة المعلمات 1441،والتي تعد متاحة لجميع المتقدمين الآن ،حيث يمكنهم أن يقوموا بالدخول علي الموقع الإلكتروني المحدد في هذا التقرير التعليمي والإخباري ،وللتعرف علي نتائج قياس.

يبحث كافة المواطنين والطلاب في المملكة عن رابط قياس لكي يتم التعرف علي كافة نتائج القدرات والتحصيلي ،وذلك بالتزامن مع إعلان النظام العام والفصلي والذي يشمل جميع المقررات وإختبارات القدرات،كما سيشمل التحصيلي والمعادلات أيضاً،ويجري الإحتساب لجميع إختبارات نتائج القدرات،وهي من ضمن النتائج الإضافية لجميع الطلبة والطالبات،وذلك بعد أن تحتسب النتيجة الأساسية للطالب.

قياس نتائج القدرات QIYAS

يتم إستخراج نتائج القدرات من خلال المملكة السعودية،حيث يبحث جميع أولياء الأمور والطلاب من أجل التعرف علي كافة النتائج بدون الإنتظار،وذلك ليحصل الطلاب علي كافة النتائج بالشكل الإلكتروني وبدون الحاجة للذهاب إلي المدرسة،وذلك قد يوفر الوقت والجهد والعناء الكبير،وقد يقوم بتسهيل الكثير من الأعباء علي كافة أبناؤنا طلبة والطالبات ،كما يعد من الأسهل لجميع أولياء الأمور.

نتائج القدرات ١٤٤١ المركز الوطني للقياس QIYAS

يتم تقديم النتائج من خلال المركز الوطني للقياس،ومنها عدد من كافة الخدمات التي يتم تقديمها لجميع المواطنين وأبناؤنا الطلاب،حتي يتمكنوا من التعرف علي جميع نماذج الإختبارات الخاصة بالقدرات،حتي يستطيع جميع الطلبة أن يقوموا بالحصول علي جميع نتائج القدرات برقم الهوية أو الوطنية،أو من خلال السجل المدني.

رابط قياس QIYAS نتائج القدرات

يتم الدخول من خلا لالرابط الرسمي لإستخراج نتائج إختبارات القدرات من خلال الرابط التالي لكافة الطلبة والطالبات،عبر رابط قياس qiyas،نتمني لكل متابعينا وطلابنا الأعزاء النجاح والتفوق.