أخبار

"على أمريكا أن تدرك ذلك".. الحرس الثوري: مخزوننا من الصواريخ يكفي لتدمير أي عدو

2 كانون الثاني 2020 22:58

وجه الحرس الثوري الإيراني، رسالة لأمريكا، وقال إن مخزون الصواريخ الإيراني، يكفي لتدمير أي عدو. وقال القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، في تصريحاتٍ نقلتها وسائل إعلام إيرانية، إن:

وجه الحرس الثوري الإيراني، رسالة لأمريكا، وقال إن مخزون الصواريخ الإيراني، يكفي لتدمير أي عدو.

وقال القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، في تصريحاتٍ نقلتها وسائل إعلام إيرانية، إن: "قوة إيران بلغت مستوى بحيث أن أعداءها ينسبون كل حدث لها، وأن قول الأمريكيين إن وقوف العراقيين بوجههم يعود لتأثير نفوذنا، هو اعتراف تاريخي، لكننا لا نتدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى". مضيفاً: "بطبيعة الحال فإن الصواريخ ليست مظهر اقتدارنا، فمرتكزنا الأساس هو شعبنا وقائدنا".

وتابع: "المسلمون يكنون الكراهية للإدارة الأمريكية والسبب يعود إلى الفتن التي تثيرها". مؤكداً: "على الأمريكيين التحدث مع الإيرانيين بأدبيات صحيحة.. نحن جاهزون لإلحاق الهزيمة بأمريكا مرارا ولن نخشى تهديداتها، وهي التي ينبغي أن تشعر بالقلق".

وأشار إلى أن: " الحشد الشعبي كان له الدور الأساس في دحر داعش، إلا أن القوات الأمريكية تقوم بقصفه في أرضه". مردداً، تصريحات مرشد الثورة الإسلامية الأعلى في إيران، علي خامنئي، التي قال فيها: "لا نقود البلاد نحو الحرب لكننا في الوقت ذاته لا نخشى الحرب".