كتائب حزب الله: جميع القواعد الأمريكية تحت مرمى صواريخنا

أكد المتحدث العسكري باسم كتائب حزب الله العراقية، جعفر الحسيني: " أن جميع القواعد الأمريكية، تحت مرمى صواريخ المقاومة الإسلامية".

وقال في تصريحاتٍ نقلتها وسائل الإعلام: "  تحليق المروحيات الاميركية يهدف الى تقليل حالة الرعب التي يعيشها الجنود الاميركيون في بغداد ومحيطها". مضيفاً:" هناك نقمة شعبية من التواجد العسكري الاميركي في العراق".

وتابع: " تماسك محور المقاومة يبغض الاميركان، عقيدة المقاومة الاسلامية اكبر وأقوى من السلاح". مشيراً إلى أن: "وزير الدفاع الاميركي غير مدرك حجم الخسائر التي تلقتها بلاده في العراق منذ 2003".

وذكر: قيادات عراقية رفيعة ومن ضمنها الفريق عبد الامير يار الله تسببت بزيادة النفوذ الاميركي في العراق وانتشار القواعد العسكرية". مشدداً على أن: "الاتفاقية الامنية لم تنص على استباحة الاجواء العراقية والتخلي عن تسليح الجيش العراقي ودعم المجاميع الارهابية".

وقال: " الاتفاقية الامنية وجدت لحفظ كرامة الجيش الاميركي بعد انسحابه من العراق مهزوما مذلولا". متابعاً:" أي حديث عن تعديل الاتفاقية الأمنية انتهى والمطلوب خروج القوات الأميركية فقط".

وتساءل: "هل تستطيع الحكومة العراقية تنفيذ أي مشروع اقتصادي مع الوجود الأميركي؟". مردفاً:" واشنطن تمنع الحكومة العراقية من تنفيذ أية مشاريع اقتصادية لا تصب في مصلحتها".

وأكد: " ما يجري في داخل العراق مواجهة بين الشعب العراقي والجيش الأميركي المحتل".