رياضة

تردد قناة الزمالك Zamalek الحديث 2020 عبر قمر نايل سات لعشاق النادي الأبيض المصري

3 كانون الثاني 2020 14:59

نقدم لعشاق الأبيض نادي الزمالك المصري تردد قناة الزمالك Zamalek الحديث 2020 عبر قمر نايل سات وباقي الأقمار الصناعية ، كما نقدم أليكم موعد بدأ بث القناة الرسمي، وإلى عشاق الأبيض المصري تابعوا تقريرنا ا

نقدم لعشاق الأبيض نادي الزمالك المصري تردد قناة الزمالك Zamalek الحديث 2020 عبر قمر نايل سات وباقي الأقمار الصناعية ، كما نقدم أليكم موعد بدأ بث القناة الرسمي، وإلى عشاق الأبيض المصري تابعوا تقريرنا المفصل حول تردد القناة المصرية الرياضية.

كما سميت قناة نادي الزمالك نظراً لتبعيتها إلى نادي الزمالكلاى المصري حيث يعتبر النادي الثاني الأكبر في مصر، حيث تقدم القناة العديد من البرامج الرياضية وبث مباريات نادي الزمالك المصري ومباريات الدوري المصري كما ازداد البحث في الآونة الأخيرة البحث حول ترددات قناة الزمالك الفضائية.

كما أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، عن تردد قناة النادى المقرر انطلاقها خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث أكد رئيس القلعة البيضاء أن التردد 11449 أفقي H معدل الترميز 27500.

وأكد رئيس القلعة البيضاء فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن حلم جماهير الزمالك بوجود قناة خاصة تعبر عنهم أصبح حقيقة، وستظهر القناة للنور خلال الـ 48 ساعة القادمة، وكتب منصور على صفحته الرسمية على "فيس بوك" قائلاً: "انطلاق البث الرسمي لقناة نادي الزمالك منذ قليل على تردد 11449 أفقي H معدل الترميز 27500 مبروك لجماهير وأعضاء نادي الزمالك".

وزاد بحث كثير من المصريين من محبي المباريات المصرية خلال الساعات الأخيرة عن تردد قناة الزمالك الجديد 2020 على النايل سات، حيث ان قناة الزمالك هي غنيمة لكل جماهير القلعة البيضاء جماهير الزمالك الكبيرة .

تردد قناة الزمالك الجديد 2020

تردد قناة الزمالك Zamalek الجديد على القناة الأولى والرسمية لنادي الزمالك التي ستقوم بعرض كافة المباريات الخاصة بالنادي في الدوري المصري والكأس والسوبر والبطولات الأفريقية

ومن الجدير بالذكر هنا أن قناة الزمالك Zamalek tv  هي القناة الأولي والرسمية لنادي التي يشارك بها النادي ، وتوفر قناة الزمالك الجديدة 2020 لمشاهديها استديو تحليلي متمثل في نخبة من المحللين الرياضيين الكبار بالإضافة إلي أنها تقوم ببث كل ما يدور في نادي الزمالك من أحداث وأخبار هامة والصفقات التي تتم بداخل النادي.

تردد قناة الزمالك المصرية 

تردد قناة الزمالك المصرية لعام 2020 : 11449 أفقي H معدل الترميز 27500