هاشتاج الحرب العالمية الثالثة يشعل تويتر بعد اغتيال قاسم سليماني ..هل تندلع الحرب ؟

تصدر هاشتاج الحرب العالمية الثالثة عبر منصة تويتر وجاء ذلك بعد اغتيال الولايات المتحدة الأمريكية قائد فيلق القدس قاسم سليماني ومرافقيه في مطار بغداد في العراق بغارة جوية فجر اليوم الجمعة.

كما غرد الملايين حول العالم من نشطاء تويتر وفيس بوك بـ هاشتاج #الحرب_العالمية_الثالثة متخوفيين من حدوث حرب عالمية ثالثة جراء استشهاد قاسم سليماني قائد فيلق القدس بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية وحلفاؤهم.

وأظهرهاشتاج الحرب العالمية الثالثة في "توتير" الوسم الأكثر انتشارا بعد عملية اغتيال قاسم سليماني إذ أن 4 من أصل أكثر 5 وسوم تفاعلا، كانت متعلقة بمقتل سليماني.

بينما حقق وسم #الحرب_العالمي_الثالثة  أرقاماً كبيرة وعمليات تغريد واسعة على مستوى العالم، حيث حصد وسم "WWIII" نحو 597 ألف تغريدة، فيما حصد وسم worldwar3 حوالى 151 ألف تغريدة، وظهر وسم "الحرب_العالمية_ الثالثة" في قرابة 33 ألف تغريدة، وبلغت التغريدات في الوسم الذي يحمل اسم سليماني بالإنجليزية زهاء 175 ألف تغريدة.

والجدير بالذكر إن مجمل تغريدات الحرب العالمية الثالثة حصد قرابة المليون تغريدة حتى عصر الجمعة.

واستشهد قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، الجنرال قاسم سليماني، ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي، أبو مهدي المهندس، فجر اليوم الجمعة، بالضربة الجوية الامريكية على محيط مطار بغداد.