أخبار

قوى المقاومة سترد أيضاً.. رضائي: نتابع حركة حاملات الطائرات في الخليج لحظة بلحظة

4 كانون الثاني 2020 09:41

أكد أمين عام مجلس تشخيص مصلحة النظام الإيراني محسن رضائي أن الحرس الثوري والجيش الإيراني، يرصدون القواعد الأمريكية في المنطقة بدقة. وأن بلاده ستنتقم بقوة من الولايات المتحدة. وخاطب رضائي الشعب الإ

أكد أمين عام مجلس تشخيص مصلحة النظام الإيراني محسن رضائي أن الحرس الثوري والجيش الإيراني، يرصدون القواعد الأمريكية في المنطقة بدقة.
وأن بلاده ستنتقم بقوة من الولايات المتحدة.

وخاطب رضائي الشعب الإيراني طالباً منه عدم استعجال الرد، قائلاً: "نطلب من الشعب الإيراني أن يتريث لأن الإجراءات العسكرية لديها أصولها وقواعدها الخاصة، وكلّما طبقنا هذه الأصول والقواعد العسكرية بشكلها المطلوب فسوف يكون ردنا مؤثر جدا".

وتابع رضائي مؤكداً أن القوى العسكرية في إيران ترصد تحركات القواعد الأمريكية في المنطقة، وتتابع حاملات الطائرات في الخليج، منوهاً إلى أن: "المقاومة الإسلامية في اليمن وسوريا ولبنان والعراق ومناطق أخرى أتحفظ على ذكر أسمها، جميعهم يتأهبون لعملٍ ما سيحدث".

واختتم قوله مؤكداً أن إيران لا تريد الذهاب لحرب، وأن ترامب ليس أهلاً لخوض الحروب أصلاً، لذا : "نحن وأصدقائنا نقوم بدارسة حساباتنا، والجميع الأن يعمل ويفكر ويخطط، ونتعهد لشعبنا سيكون ردنا قاسٍ جدا وسيكون مكلفا للمسؤولين الأميركيين ولن ينسوه أبدا".