متفرقات

إليكم تردد قناة الجديد aljadeed اللبنانية الجديد و تردد قناة ام تي في mtv اللبنانية الجديد لعام 2020

5 كانون الثاني 2020 14:36

نقدم لكم تردد قناة الجديد aljadeed اللبنانية الجديد و تردد قناة ام تي في mtv اللبنانية الجديد لعام 2020 حيث زاد البحث على تردد القناتين التلفزيونتين عبر محركات البحث ، حيث يواكب قسم التكنولوجيا في موق

نقدم لكم تردد قناة الجديد aljadeed اللبنانية الجديد و تردد قناة ام تي في mtv اللبنانية الجديد لعام 2020 حيث زاد البحث على تردد القناتين التلفزيونتين عبر محركات البحث ، حيث يواكب قسم التكنولوجيا في موقع النهضة نيوز تحديثات كل جديد من تردد قناة ام تي في 2020 وتردد قناة الجديد اللبنانية التين استحوذتا في الأقوات الاخيرة على نسبة مشاهدات كبيرة ومتابعة ضخمة من قبل عشاقهم.

كما يوفر موقع النهضة نيوز اليوم الأحد 5/1/2020 تردد قناة الجديد aljadeed اللبنانية الجديد و تردد قناة ام تي في mtv اللبنانية الجديد لعام 2020 على القمر الصناعي نايل سات حيث سنقوم بتحديث الترددات التي يطرأ عليها التغير من قبل المحطة التلفزيونية.

كما انطلقت قناة الجديد في أول بث لها في عام 1992 ميلادياً وهي قناة مملكة لرجل الأعمال “تحسي الخياط” وكان أول اسم لها هو “نيو بيتي” ولكن لم يدوم بث القناة إلا خمسة أعوام فقط وتم إيقافها وعادت من جديد في عام 2001 وتم تنظيم حفل كبير للقناة وشارك في الحفل العديد من رجال الأعمال اللبنانين وحينها تم إطلاق إسم “الجديد” عليها منذ ذلك الوقت.

وإستطاعت قناة الجديد على أن تقوم بمنافسة قوية بين العديد من القنوات في جميع الدول العربية وبالأخص دول سوريا العربية ودولة فلسطين الأشقاء وكذلك جمهورية مصر العربية، وحصلت القناة اللبنانية على أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2010 من حيث المسلسلات والبرامج التي تم عرضها حينها.

أهم البرامج التي تعرض على قناة الجديد 2020

تعرض قناة الجديد اللبنانية مجموعة من البرامج الترفيهية أهمها:

  • برنامج يقدمه الاعلامي اللبناني المعروف طوني خليفة وهو برنامج طوني خليفة، وهو برنامج سياسي واخباري.
  • وبرنامج “الحدث” الذي يتناول قضايا سياسية تخص الوطن العربي أجمع.
  • برنامج “تحت السيطرة” الذي تقدمه الاعلامية اروى وهو يعد برنامج فني ترفيهي يخص الوطن العربي.

ﺗﺮﺩﺩ ﻗﻨﺎﺓ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ aljadeed 2020 على القمر الصناعي ﻧﺎﻳﻞ ﺳﺎﺕ ﻭ ﻋﺮﺏ ﺳﺎﺕ

تردد قناة الجديد على نايل سات هو : 12130 عمودي.

ومعدل الترميز هو : 27500.

ومعامل تصحيح الخطأ هو : 5/6.

تحديث على الترددات أولا بأول..

كما يوفر قسم التكنولوجيا في موقع النهضة نيوز تردد قناة ام تي في mtv الجديد 2020 على نايل سات حيث سنوفر لكم كل جديد وكل تحديث على الترددات أولا بأول..

كما تعتبر قناة ام تي في mtv اللبنانية 2020 من أشهر القنوات في لبنان وهي إحدى القنوات السياسية التي تأسست عام 1991 في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعرضت القناة اللبنانية إلى اغلاق دام أكثر من سبع سنوات بحكم قضائي لمخالفتها بعض مواد الدستور وأغلقت القناة عام (2002 وتم اعادة افتتاحها عام 2009)، بعد قرار من مجلس النواب.

أهم برامج قناة ام تي في mtv اللبنانية 2020

*صار الوقت * عاطل عن الحرية * بردانة أنا * امرأة * 5/ mwj  * امرأة  * بيت الكل * لبنان ينتفض * طريق * مجدل المعوش * 50ألف * نيران صديقة، وغيرها الكثير من البرامج والمسلسلات والحفلات المميزة والممتعة التي تجذب الجمهور إليها..

وتقدم قناة ام تي في mtv اللبنانية 2020 برامج متنوعة ومختلفة ترفيهية وغنائية، وصنفت في الوطن العربي على أنها قناة فنية وليست سياسية بالدرجة الأولى، لذلك يلجأ الملايين من المتابعين  والمشاهدين لمعرفة تردد قناة ام تي في mtv اللبنانية 2020 على نايل سات.

تردد قناة ام تي في mtv اللبنانية 2020 نايل سات

تردد القناة: 11938

الاستقطاب رأسي v

الترميز 27500