بعد انتهاء الجزء الأول... تفاصيل جديدة عن عروس بيروت الجزء الثاني وأماكن التصوير ؟

عروس بيروت الموسم الثاني.jpg

ينتظر عشاق مسلسل عروس بيروت عرض مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني حيث أعلنت قناة ام بي سي مؤخرا عن الجديد في الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت الذي أصبح من أكثر المسلسلات العربية اللبنانية مشاهدة في عام 2019 وجراء النجاح الكبير قامت أسرة مسلسل عروس بيروت بالتجهيز والتصوير لعرض مسلسل عروس بيروت في موسمه الثاني.

ومن جانبه، شكربطل مسلسل عروس بيروت ظافر العابدين جمهوره على دعمه بعد نهاية الموسم الأول من "عروس بيروت" وأكد في مقطع فيديو على الانستغرام أن جمهوره وراء نجاح العمل واعدا محبيه بالجديد والمميز من الأعمال في المستقبل القريب.

ومن المنتظر أن ينطلق تصوير الجزء الثاني من "عروس بيروت" في يناير الحالي فيما سيكون العرض على قنوات MBC بعد شهر رمضان 2020.

وسيشهد الجزء الثاني من "عروس بيروت" تغيرات على مستوى المسلسل وفريقه التقني ومواقع تصويره إذ أكدت مصادر مطلعة على كواليس العمل أن التكلفة الكبيرة للجزء الأول فرضت على صناع النسخة العربية من المسلسل التركي "عروس إسطنبول" الاستعانة بمخرج عربي وتحديدا لبناني بدلا عن مخرج الموسم الأول التركي إيمره كاباكوساك.

وذكرت المصادر لموقع et  بالعربي أنه سيتولى كتابة الجزء الثاني من عروس بيروت من المتوقع أن يكون 100 حلقة طارق سويد بدلا من  نادين جابر وبلال شحادات.

بينما يدرس القائمين على المسلسل إمكانية نقل التصوير إلى بيروت عوضا عن تركيا بهدف التقليص من الميزانية الضخمة للمسلسل، الذي تدور أحداثه حول علاقة حب تجمع "فارس"بـ"ثريا"  في قالب دراما عائلية وصراع الانتقام بين الاخوة.

وأكدت صفاء رزق رئيس المحتوى الدرامي لـ إم بي سي لبرنامج Mbc Trending أنه جارٍ تحضير الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت على أن يتم عرضه بعد شهر رمضان 2020، أي في النصف الثاني من العام الجاري.

وتدور أحداث مسلسل عروس بيروت في إطار اجتماعي يحمل الكثير من التشويق، يرصد العمل العلاقات الاجتماعية والإنسانية داخل الأسرة الواحدة، وقصص الحب المفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة. 

وتدور أحداث العمل من مسلسل عروس بيروت بين مدينة جبيل اللبنانية والعاصمة بيروت حول عائلة ضاهر الثرية التي تعتبر واحدة من أكثر العائلات عراقة وأصالة في المدينة، وتتكوّن من السيدة ليلى (تقلا شمعون) وأبنائها فارس وخليل (جو طراد) وهادي (فارس ياغي) وجاد (جاد أبو علي). 

ويضيء على العلاقة المميزة بين فارس وأخوته الثلاثة، ثم قصة الحب التي تجمعه بثريا الفتاة المفعمة بالحيوية والطاقة، قبل أن تبدأ المشاكل والصراعات والمواجهات التي تستمر طويلًا. قام بغناء مقدمة العمل النجم الفلسطيني محمد عسّاف، وكتب الصيغة العربية منه نادين جابر وبلال شحادات.

كون مسلسل عروس بيروت تطرق لقضايا مهمة تمس البيئة العربية، وقضايا مهمة بالنسبة للمشاهد العربي، وتدور قصة مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني عن قصة شاب عربي يدعي فارس (ظافر العابدين) يتعرف على شابة بسيطة تدعى ثريا (كارمن بصيبص) عن طريق الصدفة ويغرم بها إلى حدٍ كبير، لكن والدتها (تقلا شمعون) تقف مانعاً لذلك الزواج.

وتصدر مسلسل عروس بيروت محركات البحث العربية، لأسباب عديد يرجعها نقاد في الفن والمسلسلات، لطبيعة سيناريو المسلسل والمحتوى المقدم، بالإضافة إلى الفنانين الواعدين المشاركين الذين تمكنوا من احداث جذب كبير للجماهير العربية.

ويعد مسلسل عروس بيروت النسخة العربية من مسلسل عروس اسطنبول، وتم تصوير مشاهده ما بين لبنان واسطنبول..

موعد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني :

يشار إلى ان موعد عرض مسلسل عروس بيروت يعرض عبر قناة ام بي سي 4 MBC في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية (عدا يومي الجمعة والسبت) بعد شهر رمضان.

النهضة نيوز