متفرقات

سعودي يتحرش بفتاة ويقوم بتقبيلها داخل مطعم في الرياض... والشرطة تتحرك (فيديو)

27 شباط 2019 13:32

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، في مقطع فيديو، لحظة تحرش شخص، بامرأة داخل مطعم في مدينة الرياض. وقال المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض المقدم شاكر بن سليمان التويجري، بأن إجراءات ال

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، في مقطع فيديو، لحظة تحرش شخص، بامرأة داخل مطعم في مدينة الرياض.

وقال المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض المقدم شاكر بن سليمان التويجري، بأن إجراءات البحث والتحري من قبل إدارة التحريات والبحث الجنائي أسفرت عن الكشف عن هوية المشتبه به والقبض عليه وهو مواطن في العقد الثالث من العمر، وذلك وفقا لصحيفة "عكاظ" السعودية.

وأضاف أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقه.

وأكدت شرطة الرياض حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة بحق كل من يخالفها، وشددت أن كل من يحاول الإخلال بالأمن وانتهاك حرمات الناس أو الاعتداء عليهم سيكون عرضة للمحاسبة والجزاء بكل حزم وصرامة.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقاطع فيديو مؤخرا، تظهر قيام شبان بالتحرش بفتيات في منطقة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

ودفع هذا الفيديو إمارة مكة للتصرف واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذه الواقعة.

ونشرت الإمارة بيانا، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، على لسان المتحدث الإعلامي بشرطة مكة، قوله: "تعرضت مجموعة من الفتيات للتحرش من قبل مجموعة من الأشخاص بجوار سوق جوري مول بمحافظة الطائف، وبمتابعة الجريمة والبحث والاستدلال عن مرتكبيها، تم بتوفيق الله تحديد هويتهم والقبض عليهم".