عروس بيروت الجزء الثاني

فن ومشاهير

جديد.. موقع فني يكشف عن وصول نجوم مسلسل عروس بيروت إلى تركيا لتصوير الجزء الثاني

12 كانون الثاني 2020 20:51

كشف مصادر مطلعة لموقع الفن عن وصول نجمتي مسلسل عروس بيروت الممثلتين اللبنانيتين ​كارمن بصيبص​ و​رانيا سلوان​ إلى تركيا يوم الجمعة الماضي استعداداً لتصوير مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني. وقال الموقع

كشف مصادر مطلعة لموقع الفن عن وصول نجمتي مسلسل عروس بيروت الممثلتين اللبنانيتين ​كارمن بصيبص​ و​رانيا سلوان​ إلى تركيا يوم الجمعة الماضي استعداداً لتصوير مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني.

وقال الموقع إنه بدأت التحضيرات لتصوير الموسم الثاني من مسلسل عروس بيروت في تركيا وباشرت بروفات الشعر والمكياج لكل من كارمن بصيبص ورانيا سلوان ضمن الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت.

وأضاف الموقع: " إنه سينطلق التصوير الخاص بمشاهد الفنانتين ضمن عروس بيروت الموسم الثاني يوم الثلاثاء اي بعد يومين حيث يجمع يوم التصوير بين "ثريا وطلال وداليا" حسب ما ذكر موقع الفن.

يشار إلى أن مسلسل عروس بيروت الذي بث على شاشة قناة ام بي سي 4 حقق انتشارا واسعا ونجاحا كبيرا في العالم العربي وتم تصويره في تركيا على مدى اشهر عديدة.

وفي سياق متصل ، ذكرت رئيس المحتوى الدرامي لـ إم بي سي "صفاء رزق" لبرنامج Mbc Trending إنه جاري التحضير لتصوير الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت على أن يتم عرضه بعد شهر رمضان 2020، أي في النصف الثاني من العام الجاري.

ويعد مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني هو النسخة العربية من مسلسل عروس اسطنبول، وتم تصوير مشاهده ما بين لبنان واسطنبول، وهو الموسم الاول وعدد حلقاته 80 حلقة.

النهضة نيوز