محاولا سرقته.. كويتي متهم بقتل طالب عماني ابن رجل اعمال بارز في لندن

أفادت صحيفة ذا ناشيونال أن السلطات البريطانية اتهمت رجلاً كويتياً بقتل طالب عماني في لندن خلال محاولته سرقة ساعة باهظة الثمن كان يرتديها الضحية.

ومثل بدر رحيم النازي الجمعة أمام المحكمة ووُجهت إليه تهمةٌ رسمية بقتل الطالب العماني محمد العريمي البالغ من العمر 20 عاماً، والذي تعرض لعدة طعنات قاتلة في نايتسبريدج بغرب لندن بتاريخ 5 ديسمبر.

كما تم توجيه الاتهام إلى الرجل البالغ من العمر 23 عاماً بمحاولة السطو وامتلاكه سكيناً حاداً.

وتحدث النازي في المحكمة فقط لإعطاء اسمه وتاريخ ميلاده وعنوانه وجنسيته، ولم يقدم استرحامٍ في الجلسة ولم يتقدم بطلبٍ للحصول على كفالة. وسيبقى المتهم في حجز الشرطة ومن المقرر أن يمثل أمام محكمة أولد بيلي في وسط لندن غداً.

وتأتي لائحة اتهام الرجل الكويتي بعد أيامٍ فقط من إصدار المحققين البريطانيين لقطاتٍ مصورة للرجل فيما يتعلق بحادثة القتل. وقد صورت إحدى مقاطع الفيديو القبض على المشتبه به وهو يسير على طول شارع إشبيلية، والذي يبعد حوالي خمس دقائق سيراً على الأقدام عن المكان الذي قتل فيه العريمي. وفي مقاطع أخرى، شوهد يمشي في منطقة طريق إدجوير التي تشتهر بأعمالها ومطاعمها شرق المدينة.

كما وعرضت الشرطة مكافأةً قدرها 20000 جنيه إسترليني (26074 دولاراً) عن أي معلومات قد تؤدي إلى محاكمة المسؤولين عن الجريمة.

وفي حديثٍ لصحيفة ديلي ميل ، قال أحد أصدقاء العريمي أن الشاب خاض قتالاً بعد أن حاول اللص انتزاع ساعةٍ باهظة الثمن كان يرتديها، وأوضح "حاول اللص سرقة ساعة محمد المكلفة، وأعتقد أنها من نوع رولكس، لكنه قاوم مما أدى لنشوب شجار وطعنه من قبل السارق".

elijzphwoaelmdb-700x-700x.jpeg
 

تسعى عائلة العريمي إلى تحقيق العدالة بحبس القاتل مدى الحياة، علماً أن العريمي ابن رجل أعمالٍ عُماني بارز، يعيش في المملكة المتحدة لمدة ثلاث سنوات وقت مقتله، وهوكان طالب في كلية السياسة والاقتصاد في جامعة كينجز في لندن.

النهضة نيوز