فن ومشاهير

لماذا انهارت ايفانكا ترامب باكية في احدى الاجتماعات؟

18 كانون الثاني 2020 17:06

شعرت إيفانكا ترامب البالغة من العمر 38 عاماً بالحزن و انهارت باكيةً لأنها استمعت إلى قصصٍ من ضحايا الاتجار بالبشر, واضطرت للوقوف لاحتضان أحد الناجين. إذ قابلتهم الابنة الأولى في اجتماع لمنظمة Well Spi

شعرت إيفانكا ترامب البالغة من العمر 38 عاماً بالحزن و انهارت باكيةً لأنها استمعت إلى قصصٍ من ضحايا الاتجار بالبشر, واضطرت للوقوف لاحتضان أحد الناجين. إذ قابلتهم الابنة الأولى في اجتماع لمنظمة Well Sping Living، وهي منظمةُ إنسانية تنقذ الضحايا وتساعدهم في العثور على الوظائف لتحسين حياتهم. وقد نشرت إيفانكا صوراً لها على موقع التواصل الاجتماعي وكتبت معلقة على احدى الصور: " قدرت عدد عمليات الاتجار بالجنس والبشر بـ 12400 عملية في أتلانتا كل شهر، هذا الصباح سأزور ملاذين آمنين يوفران للنساء فرصةً لإنقاذهن و ترميم حياتهم لبدء حياةٍ جديدة، كما أنني أتطلع إلى الاستماع إلى الناجين و المستشارين و التعلم من قصصهم و خبراتهم".

وأخبرت ايفانكا قناة WSBTV: " إنه أمرٌ كارثي، لقد بدأت بالفعل في اكتشاف العدد الحقيقي للضحايا، ومن الرائع حقاً أن نرى المنظمات تكثف عملها في هذا الشأن، وأنها تعمل مع الحكومة الفيدرالية وشركائها في الولاية والشركاء المحليين وبالطبع مع القطاع الخاص في معالجة هذه الظاهرة المؤلمة ".

 

النهضة نيوز - بيروت