مسلسل عروس بيروت في موسمه الثاني يبدأ تصويره في تركيا.. وام بي سي تحدد موعد العرض

مسلسل عروس بيروت نسخة مسلسل عروس إسطنبول

بدأت شمس الموسم الثاني من مسلسل عروس بيروت تسطع من جديد حيث جرى قبل أيام عمليات تصوير أولى حلقات مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني في إسطنبول بتركيا حيث إنضم مجموعة من الممثلين الجدد إلى أسرة عمل المسلسل اللبناني الذي حقق نجاحات باهرة على مستوى الدراما اللبنانية ونجح في حصد ملايين المشاهدات على مستوى الوطن العربي وخاصة في دول الخليج.

كما يترقب عشاق مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني عرض الحلقة الأولى من المسلسل المنتظر المأخوذ فكرته من مسلسل عروس إسطنبول التركي حيث كشفت ام بي سي عن موعد عرض مسلسل عروس بيروت، إذ قالت صفاء رزق رئيس المحتوى الدرامي في قناة ام بي سي لبرنامج Mbc Trending عن أنه جارٍ تحضير الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت على أن يتم عرضه بعد شهر رمضان 2020، أي في النصف الثاني من العام الجاري.

ويعتبر مسلسل عروس بيروت في إطار اجتماعي يحمل الكثير من التشويق، يرصد العمل العلاقات الاجتماعية والإنسانية داخل الأسرة الواحدة، وقصص الحب المفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة. 

وتسرد قصة مسلسل عروس بيروت عن أحداث تدور بين مدينة جبيل اللبنانية والعاصمة بيروت حول عائلة ضاهر الثرية التي تعتبر واحدة من أكثر العائلات عراقة وأصالة في المدينة، وتتكوّن من السيدة ليلى (تقلا شمعون) وأبنائها فارس وخليل (جو طراد) وهادي (فارس ياغي) وجاد (جاد أبو علي). 

ويسلط مسلسل عروس بيروت الضوء على العلا قة المميزة بين فارس وأخوته الثلاثة، ثم قصة الحب التي تجمعه بثريا الفتاة المفعمة بالحيوية والطاقة، قبل أن تبدأ المشاكل والصراعات والمواجهات التي تستمر طويلًا. قام بغناء مقدمة العمل النجم الفلسطيني محمد عسّاف، وكتب الصيغة العربية منه نادين جابر وبلال شحادات.

وتصدر مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني محركات البحث العربية، لأسباب عديد يرجعها نقاد في الفن والمسلسلات، لطبيعة سيناريو المسلسل والمحتوى المقدم، بالإضافة إلى الفنانين الواعدين المشاركين الذين تمكنوا من احداث جذب كبير للجماهير العربية.

ومسلسل عروس بيروت الموسم الثاني هو النسخة العربية من مسلسل عروس اسطنبول، وتم تصوير مشاهده ما بين لبنان واسطنبول، وهو الموسم الاول وعدد حلقاته 80 حلقة.

النهضة نيوز