بوس الواوا.. هيفاء وهبي تحتفل مع ريال مدريد بفوزه بكأس السوبر الإسباني على طريقتها

الفنانة هيفاء وهبي

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تغريده نادي ريال مدريد الإسباني المثيرة للجدل التي نشرها على صفحته الرسمية عبر تويتر عقب احتفاله بفوره بكأس السوبر الإسباني بعد المباراة التي عقدت في مدينة جدة بالسعودية.

وكتب نادي ريال مدريد في تغريدته في تويتر معلقاً على صورة سيرجيو راموس أثناء تقبيله لكأس السوبر الإسباني: " بوس الواوا "" مشيراً إلى الحساب الرسمي لنجم الفريق الإسباني سيرخيو راموس.

كما ردت هيفاء وهبي على التغريده وشاركت التغريده عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

والجدير بالإشارة إلى أن بوس الواوا تعد أغنية مشهورة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لا قت رواجاً وانتشاراً واسعاً في الوطن العربي.

وحقق ريال مدريد فوزاً صعباً يوم الأحد، الأسبوع الماضي، على أتليتكيو مدريد في ديربي عقد في جدة بالسعودية، بفوز ريال مدريد 4-1 بركلات الترجيح، بعد التعادل المثير في الشوطين الأصليين والشوطين الأضافيين، ليحرز ريال مدريد لقب كأس السوبر الإسباني في الأراضي السعودية

يذكر أن كأس السوبر الإسباني هو المباراة الافتتاحية في الموسم بين بطلي الدوري والكأس، قبل أن تتوسع البطولة في نوفمبر تشرين الثاني الماضي لتشمل أربعة فرق وتقام في السعودية بعقد قيمته 120 مليون يورو (133 مليون دولار) وفقا لتقارير صحفية.

النهضة نيوز