صدمة حماقي.. عاصي الحلاني ضمن برنامج ذا فويس كيدز الحلقة 3 يكشف عن اسمه الحقيقي

عاصي الحلاني ذا فويس كيدز الموسم الثالث

كشف الفنان اللبناني عاصي الحلاني خلال برنامج ذا فويس كيدز الحلقة 3 الموسم الثالث عن اسمه الحقيقي وحدث ذلك أثناء طلب عاصي الحلاني من أحد المشاركين الاطفال في اختياره ومطالبته بالانضمام إلى فريقه في برنامج ذا فويس كيدز.

وفاجئ الفنان عاصي الحلاني الجميع خلال برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث بأن اسمه الحقيقي محمد، مماجعل الفنان المصري محمد حماقي من الرد عليه قائلاً: "بس انت اسمك عاصي".

وانضم في الحلقة 3 الثالثة ضمن برنامج ذا فويس كيدز إلى كل فريق من الفنانين نانسي عجرم وعاصي الحلاني ومحمد حماقي مجموعة من مواهب الأطفال المميزة التي حصدت أعجاب الفنانين القائمين على التحكيم في برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث.

بينما تصدر برنامج ذا فويس كيدز الحلقة 3 الثالثة الموسم الثالث محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد كشف عاصي الحلاني عنه اسمي الحقيقي الموجود في الهوية ولم يغيره.

وحظي الفنان الحلاني بنصيب الأسد بالتعليقات، واستطاع تصدر قائمة الأكثر بحثًا وتداولًا، وذلك بسبب طريقة تنافسه مع زملائه في لجنة التحكيم، وتقليده لحركات ونظرات الفنانة نانسي عجرم وذلك خلال منافستهم على المتسابق الطفل السعودي مروان عبدالله، والذي تنافست عليه اللجنة إلا انه اختار عجرم بالرغم من سكوتها وعدم دخولها المنافسة بين حماقي والحلاني.

النهضة نيوز