ذا فويس كيدز

فن ومشاهير

عاصي الحلاني يهاجم محمد حماقي في برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث

1 حزيران 2020 18:43

اندلعت مشادة كلامية بين الفنان عاصي الحلاني ومحمد حماقي ضمن برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث الحلقة 3 أثناء إقناعه أحد المشاركين من مواهب الأطفال لينضم إلى فريقه. وأكد عاصي الحلاني لأحد الأطفال خل

اندلعت مشادة كلامية بين الفنان عاصي الحلاني ومحمد حماقي ضمن برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث الحلقة 3 أثناء إقناعه أحد المشاركين من مواهب الأطفال لينضم إلى فريقه.

وأكد عاصي الحلاني لأحد الأطفال خلال ذا فويس كيدز الحلقة 3 بأنه يمتلك خبرة كبيرة في مجال الغناء، مما جعل محمد حماقي يتضجر من كلمات عاصي بسبب تكراره بأنه لديه خبرة أكثر منه.

ورد محمد حماقي على عاصي الحلاني وطالب بإغلاق ميكروفون عاصي عندما ردد نفس جملته واستمر في مقاطعة حماقي في كلامه في محاولتهم لإقناع الطفل.

كما حصلت المشادة بين الطرفين أثناء محاولة كل من محمد حماقي وعاصي الحلاني في ضم المتسابق محمد إبراهيم إلى فرقهم الغنائية في برنامج ذا فويس كيدز حيث استمر عاصي في إقناع الطفل بأن لديه خبرة كبيرة في مجال الغناء.

و استطاع في محاولاته عاصي الحلاني في اقناع المتسابق اللبناني محمد إبراهيم بالإنضمام إليه وهذا جعل حماقي يقوم بالمزاج مع عاصي وقال له “مش مبروك يا عاصي”.

وعلى جانب آخر حصلت مشادة أخرى بينهم بسبب ضم المتسابق السعودي مروان حيث كان محمد حماقي هو أول من التفبكرسيه إلى مروان وبعدها عاصي الحلاني وحينها قام عاصي بالضغط على زر نانسي عجرم.

وحينها قال حماقي ليبين إعجابه بالمتسابق مروان “عنده كاريزما” وقالت نانسي عجرم “ضحكتك حلوة كتير” فما كان من عاصي إلا أن قال للمشتركين “حماقي ما عنده خبرة كبيرة” وهذا أدى إلى إنزعاج حماقي ليرد عليه قائلًا “عاصي دايمًا بيهاجمني”

وآخيرًا وبالرغم من محاولة الجميع لضم المتسابق السعودي مروان إلا أنه اختار الإنضمام لفريق نانسي عجرم.

النهضة نيوز