فيديو وصور .. الأمير النائم الوليد ووالده الأمير خالد آل سعود .. 14 عام من الأبوة

يمكنك تصور قدر الحب الذي يكنه الأب لابنه، حينما تتأمل في قصة الأمير النائم ، ووالده الأمير خالد آل سعود، فهي حالة نادرة سيتحدث التاريخ فيها عن والد هو الأمير خالد آل سعود، لم يستطيع فراق ابنه الأمير النائم منذ 14 عاماً، عندما أصيب وهو في سنة 14 عاماً في حادث سير مؤسف، في العاصمة البريطانية لندن، يومها، بقي الأمير النائم في حالة غيبوبة طويلة، وعندما قرر الأطباء رفع الأجهزة الطبية عنه، لأنه مات سريرياً، رفض والده ذلك، وفضل أن يبقيه على حاله، على أمل أن يتعافى في يوم من الأيام.

EOXdMOsX4AAlVf4.jpeg
 

لم يكن الأمير خالد آل سعود، يتوقع أن يبقى ابنه الأمير النائم على غيبوبته كل هذه السنوات، لكنه لم ينزعج لذلك، وبقي وفياً لأمله إلى اليوم، يحتفل به في كل تحسن يطرأ على حالته، ينظم المسابقات الخيرية على شرفه، يزوره المحبين، في حالة أبوية عصية عن الوصف.

واليوم،  خرج الأمير خالد لينفي الإشاعة التي نشرها مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، حول وفاة الأمير وليد بن خالد آل سعود، الشهير بالأمير النائم، بعد أن خرج والده، ونفى  الأنباء التي تحدثت عن وفاة ابنه الامير الوليد، وقال أنه بخير، كما دعا جميع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي التحقق من صحة الأنباء قبل نشرها وعدم تداول خبر اشاعة وفاته.

ومن الجدير ذكره أن الأمير النائم، هو الوليد بن خالد الذي كان قد أصيب بحادث سير مؤلم، وهو في سن 8 سنوات في لندن، ودخل في غيبوبة طويلة مستمرة من 14 عاماً، إذ يرفض والده رفع الأجهزة الطبية عنه، فيما يصنف الأطباء حالته بأنه ميت سريرياً.

وفي وقت سابق، تداول مغردون في موقع تويتر مقطعاً مصوراً للأمير النائم وهو يحرك كتفه، أثناء سحبه أسماء الفائزين بجائزة تحمل اسمه، أي الوليد بن خالد التي أطلقها والده الامير خالد بن طلال، بمناسبة استبشاره بتحريك ابنه لكتفه عدة مرات.

وفاة-الأمير-800x600.jpg
 

9998959348.jpg
 

88c7eb7603c43b3a5bbba6c99bd91e68.jpg
 

 

النهضة نيوز - بيروت