حصريا الليلة.. الحفرة الحلقة 17 مترجمة الموسم الثالث من الحفرة الحلقة السابعة عشر

الحفرة الحلقة 17

أصبح مسلسل المافيا التركي والإثارة مسلسل الحفرة الذي وصل الحلقة 17 مترجمة من موسمه الثالث أحد أهم المسلسلات العربية التي يبحث عنها الكثير من عشاق الدراما التركية والأكشن حيث ستبث قناة شو تي في التركية الحلقة الجديدة بعد قليل.

وشهدت أعلانات الحلقة 17 أحداث مثيرة وأراده يوجال قتل ياماش وبداية الحرب بين عدو الحفرة الجديد شاتاي وبين ياماش وتوجه فارتولو لقتل ياماش اخاه لأنه قتل والده أدريس كوشوفالي أثناء حماية عائلته من القتل.

كما وصل مسلسل الحفرة الموسم الثالث إلى الحلقة 17 إذ يتوقع في هذ الحلقة قيام شاتاي بقتل شينول صديق ياماش وشريك الحفرة بأعمالها وتجارة الأسلحة، وكما عودناكم انتظرونا مساء اليوم الإثنين 20/1/2020 سنوفر لكم الحلقة 17من مسلسل الحفرة مترجمة عبر موقع النهضة نيوز، حيث سيكون عرض الحلقة مترجمة بعد بثها بشكل مباشر عبر القناة التركية غير مترجمة، في أخر المقال يوجد أيقونة البث المباشر.

ويعتبر مسلسل الحفرة بمواسمه وأجزاءه الثلاثة، من إنتاج شركة القمر للإنتاج من بطولة أراس بولوت إينملي واركان كولتشاك كوستنديل، بينما تدور أحداث مسلسل الحفرة حول حي صغير في مدينة إسطنبول يقطنه سكانه الأصليين ويعملون في تجارة الأسلحة والذي يرأسه عائلة كوشوفالي والتي تفرض قوانينها في حي الحفرة على جميع سكانها حيث توفر لهم العمل في السلاح وتجارة السلاح.

ملاحظة: ترقبوا عرض مسلسل الحفرة الحلقة 17 مدبلجة بعد بثها بشكل مباشر على القناة التركية غير مترجمة حيث يبدأ عرض الحلقة من ساعة 8 مساء حتى الساعة 12، حيث تقوم قناة شو تي في التركية باعادة الحلقة 16 من مسلسل الحفرة الموسم 3 ومن ثم تقوم بعرض الحلقة 17 خلفها مباشرة.

حصريا الليلة.. الحفرة الحلقة 17 مترجمة الموسم الثالث من الحفرة الحلقة السابعة عشر سنوفرها لكم مترجمة بعد عرضها مباشرة

أضغط هنا

النهضة نيوز