فن ومشاهير

نجم ممالك النار في خطر.. خالد النبوي في حالة صحية حرجة

21 كانون الثاني 2020 22:42

تعرض الفنان المصري خالد النبوي بطل مسلسل ممالك النار لوعكة صحية مفاجئة، استدعت نقله إلى المستشفى مساء اليوم الثلاثا، وطلبت زوجة بطل ممالك النار منى المغربى  من محبيه أن يدعو له بالسلامة، إذ كتبت زوجة

تعرض الفنان المصري خالد النبوي بطل مسلسل ممالك النار لوعكة صحية مفاجئة، استدعت نقله إلى المستشفى مساء اليوم الثلاثا، وطلبت زوجة بطل ممالك النار منى المغربى  من محبيه أن يدعو له بالسلامة، إذ كتبت زوجة النبوي على حسابها الشخصي في فيسبوك: "خالد تعبان أوى .. أرجوكم تدعولو".
77.jpeg

وكتبت فريدة الشوباشى وهي كاتبة مصرية مشهورة على حسابها الشخصي: "والنبي إلى عنده أخبار مطمئنة عن خالد النبوي يطمنا" مرفقة تعليقها بصورة تجمعها مع خالد النبوي.

وأضافت قائلةَ: زوجته مني المغربي قالت انه تعب قوي ونقلوه المستشفي..خالد حبيب الملايين وانا منهم..الف سلامة الابن الحبيب".

88.jpeg
 

وكان بطل ممالك النار، قد احتفل الأسبوع قبل الماضي بالإعلان عن فيلمه الجديد "يوم وليلة" الذي بدأ عرضه في دور السينما المصرية.

وعُرف عن خالد النبوي انتمائه لبلده، وتضامنه مع الحالات الفنية الواعدة، فقد حرص على دعم المتسابقة المصرية المستبعدة من مسابقة "ذا فويس كيدز"، الطفلة هايدي محمد، وكتب منشوراً على حسابه الشخصي في موقع تويتر:  "هايدي محمد الموهوبة، برافو هتبقي حاجة كبيرة قوي".

وحقق مسلسل ممالك النار الذي لعب فيه خالد النبوى دوراً بطولياً، شهرةً كبيرة، وقدم فيه  شخصية "طومان باي"، كما شارك فى بطولة المسلسل  البطل السورى رشيد عساف في دور "قنصوة الغورى" عم "طومان باي"، ولفيف من الفنانين المصريين والسوريين.

النهضة نيوز - بيروت