فيديو: والد الأمير النائم "الوليد بن خالد آل سعود" يكشف عن قصة ابنه

قصة الأمير النائم

تصدرت قصة الأمير النائم أو مايعرف بـ الأمير الوليد بن خالد آل سعود الملقب بـ الأمير النائم مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث نستعرض لكم قصة الأمير النائم التي يرويها والده الأمير خالد في مقابلة تلفزيونية سابقة على قناة مغربية.

وتعتبر قصة الأمير النائم، قصة الأمير السعودي الصغير التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي في الوطن العربي، أحد أهم القصص التي اشغلت الرأي العام السعودي حول حقيقة وفاته التي يتم تداولها كل عام.

وتظهر صور الأمير النائم، شكله قبل حادث السير المؤلم الذي أجلسه في غيبوبته لـ 14 عاماً، ولماذا أصر والده الأمير خالد بن آل سعود على عدم رفع الأجهزة الطبية عنه.

هل توفى الأمير النائم حقاً؟ إليكم قصته الكاملة

رغم أنه لم يصدر بيان رسمي من الديوان الملكي السعودي يؤكد حقيقة وفاة الأمير النائم، إلا أن الآلاف تفاعلوا مع خبر وفاته، والأمير النائم هو الوليد بن خالد بن طلال، حمل هذا اللقب لأنه غط في غيبوبة طويلة استمرت لـ 14 عاماً، عقب اصابته بحادث سير في العاصمة البريطانية لندن، وهو لم يتجاوز الثامنة من عمره.

توفى "ابن طلال" حينها سريرياً، لكن والده رفض أن ترفع عنه الأجهزة الطبية على أمل أن يستعد عافيته في يومٍ ما، ليستمر على حاله إلى هذا اليوم.

وكان مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، قد نشروا مقاطع فيديو له خلال الأشهر الماضية، ظهر فيها وهو يحرك أطرافه، متفائلين بإمكانية استعادة صحته من جديد.

من الجدير ذكره أن والد الأمير النائم هو الأمير خالد بن طلال الذي يتملك شهرة كبيرة في الوطن العربي، إذ أن والده هو الابن الثالث للأمير طلال شقيق الملك سلمان بن عبد العزيز، وهو شقيق رجل الأعمال الشهير الوليد بن طلال.

ونفت نورة بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود خبر وفاته مؤكدةً أنه بصحة جيدة، وقالت في تغريدة نشرتها عبر تويتر: الحمدلله  والفضل لله عز وجل، سمو الأمير الوليد بن خالد بن طلال، الأمير النائم بصحة وعافية وبخير وأموره طيبة على أكمل وجه".

Dg4fTYhU0AE1hA9.jpeg
 

النهضة نيوز