ندى القحطاني

أخبار

في سطور.. من تكون ندى القحطاني التي قتلت على يد شقيقها ؟

22 كانون الثاني 2020 21:59

يتساءل الجميع عن المغدورة ندى القحطاني التي قتلت على يد شقيقها في الدمام شرق السعودية في هذا المقال سأعرض لكم تفاصيل مقتل ندى القحطاني ! ومن تكون ندى القحطاني ؟ استقيظ السعوديون صباح يوم الأربعاء،

يتساءل الجميع عن المغدورة ندى القحطاني التي قتلت على يد شقيقها في الدمام شرق السعودية في هذا المقال سأعرض لكم تفاصيل مقتل ندى القحطاني ! ومن تكون ندى القحطاني ؟

استقيظ السعوديون صباح يوم الأربعاء، على جريمة مدوية راح ضحيتها فتاة تدعى ندى القحطاني وإصابه فتاتين اثنتين على يد شقيق ندى القحطاني بعد إطلاقه الرصاص بشكل مباشر على الباص التي يقلها في الدمام شرق المملكة السعودية.

من تكون ندى القحطاني في سطور ؟

- ندى القحطاني، فتاة سعودية، تبلغ من العمر 21عامًا، ولدت في 1999.

- طالبة جامعية سعودية، قُتلت على يد شقيقها بدعوى "الشرف".

- تجيد 3 لغات، الإنجليزية والفرنسية والألمانية.

- كانت ندى متحفظة ومطلعة بشكل واسع على الثقافة الغربية، ولكنها قررت التخلي عن ارتداء النقاب.

- قتلت ندى القحطاني على يد شقيقها أثناء ركوبها الباص مع فتيات أخريات بعد إطلاق الرصاص عليهم.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية، عن الأمن السعودي في بيان له قائلاً: "إن المختصين في الشرطة قاموا باتخاذ الإجراءات اللازمة ونقل المصابين إلى الجهات الصحية لتلقي العناية الطبية اللازمة، وإحالة المتهم وملف القضية إلى النيابة العامة بالمنطقة الشرقية.

تصدر اسم الفتاة السعودية ندى القحطاني، الاسم الأكثر تداولاً عبر موقع «تويتر» في السعودية، وذلك بعد مقتلها على يد شقيقها.

وأعلن الأمن السعودي في المنطقة الشرقية  أنه قام بإيقاب شاب ثلاثيني بعد قيامه بإطلاق النار على «باص»، بحي الفاخرية بالظهران، ما أسفر عن مقتل شقيقته ندى القحطاني وإصابة اثنتين جميعهن مواطنات في العقد الثالث من العمر، وإصابة قائد المركبة.

 

النهضة نيوز