iphonese

علوم

شركة آبل تستعد لإطلاق هاتف أيفون أرخص وأصغر من ذي قبل

24 كانون الثاني 2020 01:32

تستعد شركة Apple آبل لإطلاق هاتف iPhone جديد، وسيكون أرخص وأصغر من الإصدارات السابقة، وفقا لتقرير صدر مؤخرا. ووفقا لتقرير جديد لوكالة بلومبرج، سيتم العمل على انتاج الهاتف الجديد الذي يشار إليه باسم

تستعد شركة Apple آبل لإطلاق هاتف iPhone جديد، وسيكون أرخص وأصغر من الإصدارات السابقة، وفقا لتقرير صدر مؤخرا.

ووفقا لتقرير جديد لوكالة بلومبرج، سيتم العمل على انتاج الهاتف الجديد الذي يشار إليه باسم iPhone SE 2 أو iPhone 9 في شهر فبراير قبل إطلاقه المحتمل في شهر مارس.

وسيتماشى هذا مع إطلاق هاتف iPhone SE الأصلي. حيث تم إصداره في مارس 2016 وكان من أحد أنجح هواتف الشركة، لكن شركة Apple لم تقم بتحديثه أو عرض هاتف أرخص أو أصغر منذ ذلك الحين. والآن، تم تعيين الهاتف الجديد ليكون خليفة له وسيكون مشابها تماما لذلك النموذج الأولى، كما سيضاف إليه تحديثات هاتف iPhone 8 الذي صدر عام 2017.

وعلى الرغم من أنه سيتضمن بعض ميزات الأجهزة التي تم التخلي عنها الآن إلى حد كبير ضمن تصاميم هواتف شركة آبل، بما في ذلك الإطار الخارجي حول الشاشة، والزر الرئيسي في الأسفل،  فسيكون لديه قوة المعالج الموجود في هاتف iPhone 11، وسيعمل بنفس شريحة A13، وذلك حسب الإشاعات التي صدرت مؤخراً من قبل متابعي الهواتف والتكنولوجيا.

ولا تزال شركة Apple تبيع هاتف iPhone 8، والذي يعتبر في أدنى النطاق السعري من هواتف الشركة، لكن من المفترض أن يحل الهاتف الجديد محل هذا الطراز في التشكيلة الخاصة به.

كما ويأتي الإطلاق قبل مراجعة أكثر أهمية لمجموعة هواتف iPhone من شركة Apple في سبتمبر القادم. 
وفي هذا الحدث السنوي، يشاع أنه سيتم إطلاق أربعة هواتف iPhone جديدة تماما، ومن المتوقع أن بعضها على الأقل سيدعم تقنيات الجيل الخامس "5G" وغيرها من التقنيات الحديثة.

واقترح مين جشي كيو، المحلل الموثوق بشركة آبل أن يركز الهاتف الجديد على مالكي هواتف iPhone 6 و Plus 6 القديمة، التي توقفت عن تلقي تحديثات iOS هذا العام.

 

النهضة نيوز