رحلات - توضيحية.

أخبار

فيروس كورونا يجبر كبرى شركات السفر الروسية على وقف رحلاتها إلى الصين

25 كانون الثاني 2020 18:38

أوقف كبرى شركات السفير والسياحة الروسية رحلاتها إلى الصين بسبب تفشي فيروس كورونا. وقالت رابطة مشغلي الرحلات السياحية في روسيا (ATOR) في بيان صادر عنها: "إن كبرى شركات السفر والسياحة في روسيا أوقفت

أوقف كبرى شركات السفير والسياحة الروسية رحلاتها إلى الصين بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقالت رابطة مشغلي الرحلات السياحية في روسيا (ATOR) في بيان صادر عنها: "إن كبرى شركات السفر والسياحة في روسيا أوقفت مبيعات الرحلات إلى الصين بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد، وذلك تمشيا مع التوصيات السابقة الصادرة عن الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة (Rostourism) .

اقرا ايضا:خاص فيروس كورونا الخطير ينتشر كالنار في الهشيم.. ماهو فيروس كورونا ؟ وماهي أعراضه ؟

أضافت في بيانٍ لها: " تماشيا مع التوصيات الصادرة يوم الجمعة 24 يناير عن الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة، أوقف منظمو الرحلات الروس،  الرحلات السياحية إلى الصين".

ونصحت الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة السياح الروس بتجنب زيارة الصين. تم توصية وكالات السفر الروسية بتعليق مبيعات الرحلات السياحية إلى الصين حتى يعود الوضع الصحي في البلاد إلى طبيعته.

وصرحت إرينا تيورينا، المتحدثة باسم اتحاد صناعة السفر الروسي، لوكالة تاس بأن الصين كانت رابع وجهة شعبية بين السياح الروس في الأشهر التسعة الأولى من عام 2019. وقد كانت جزيرة منتجع هاينان الاستوائية هي الوجهة الأكثر شعبية في الصين بين السياح الروس .

ووفقا لما ذكرته المديرة التنفيذية لرابطة مشغلي الرحلات السياحية في روسيا، مايا لوميدزي، يوجد حاليا ما بين 6000 و 7000 سائح روسي في الصين، ويقيم ما بين 5000 إلى 6000 منهم في جزيرة هاينان

النهضة نيوز