البحرية الأمريكية

أخبار

البحرية الأمريكية تحقق سراً في تسجيل مقاطع إباحية لعناصر البحرية ونشرها على موقع إباحي

25 كانون الثاني 2020 10:51

كشفت تقارير استخبارية عن إطلاق إدارة التحقيقات الجنائية في البحرية الأمريكية تحقيقاً سرياً واسعَ النطاق لتحديد هوية من قام بتسجيل عشرات مقاطع الفيديو سراً لعدد من جنود سلاح البحرية وهم يغيرون ملابسهم

كشفت تقارير استخبارية عن إطلاق إدارة التحقيقات الجنائية في البحرية الأمريكية تحقيقاً سرياً واسعَ النطاق لتحديد هوية من قام بتسجيل عشرات مقاطع الفيديو سراً لعدد من جنود سلاح البحرية وهم يغيرون ملابسهم ونشرها على موقع إباحي.


حيث نقلت شبكة "إن بي سي نيوز" الأمريكية عن اثنين من المسؤولين العسكريين قولهما.. إن الفيديوهات التي تم تصويرها لعدد من الجنود في سلاح البحرية من خلال فتحة الحمام وتمت مشاركتها على موقع "بورن هوب" الإباحي كانت تظهر العديد من البحارة ومشاة البحرية وهم يرتدون الزي الرسمي مع الشارات التي تظهر عليها أسماؤهم.


ولفت المسؤولان اللذان رفضا الكشف عن هويتهما أنهما لم يكونا على علمٍ بأي "أعمالٍ جنسيةٍ" وأن بعض المدنيين الذين تم رصدهم في تلك المقاطع هم ممن تم تعيينهم في السفينة الحربية الأمريكية "إيموري إس. لاند" وهي سفينة لتزويد الغواصات وترسو دائماً في ميناء غوام.


ووفقا للمعلومات التي حصلت عليها "إن بي سي نيوز" فإن عملاء إدارة التحقيقات الجنائية البحرية بدأوا بإخطار الأشخاص الظاهرين في مقاطع الفيديو التي لم يعرف بالضبط موعد تسجيلها أو نشرها على موقع "بورن هوب" في الوقت الذي لا تزال فيه التحقيقات مستمرة في هذا الشأن بينما لم يستجب المتحدثون الرسميون باسم إدارة التحقيقات الجنائية البحرية وأسطول المحيط الهادئ لطلباتها للتعليق على الأمر.

النهضة نيوز - بيروت