توضيحية

أخبار

وفاة عامل في تايلاند بصعقة كهربائية من هاتفين!

25 كانون الثاني 2020 13:34

عثر على عامل متجر هواتف ميتاً بعد تعرضه لصعقة كهربائية فيما يبدو بواسطة هاتفين محمولين في حادث غريب في تايلاند. وجرى العثور على (كانشامشبورن سايوثنج)،  (35 عاما)، ملقيا على أرضية غرفته فوق هاتفين ت

عثر على عامل متجر هواتف ميتاً بعد تعرضه لصعقة كهربائية فيما يبدو بواسطة هاتفين محمولين في حادث غريب في تايلاند.

وجرى العثور على (كانشامشبورن سايوثنج)،  (35 عاما)، ملقيا على أرضية غرفته فوق هاتفين تم توصيلهما بكابل تمديد لشحنهما.

إذ عثرت عليه صديقته، مساء يوم الاثنين من قبل صديقته وقريبته التي قلقت عليه عندما لم يحضر للعمل في متجر الهواتف المحمولة في مدينة تشونبوري، على بعد حوالي 50 ميلا من بانكوك.

وقالت (تشوتيمان سايثونج)،  (33 عاما): "كان من غير المعتاد عليه عدم الحضور إلى العمل ، لذلك ذهبت إلى غرفته للاطمئنان عليه. وعندما طرقت الباب وحاولت الاتصال به لم يكون هناك أي جواب، وكان الباب مغلقا، لذلك لجأت إلى طلب المساعدة من حارس العمارة السكنية لفتح الباب، وعندما دخلت إلى غرفته وجدته ملقى على الأرض و قد فارق الحياة ".

بعد أن عرفت، اتصلت بالشرطة والمساعدين الطبيين الذين فحصوا مكان الحادث وخلصوا إلى أنه ربما قد تعرض لصعقة كهربائية قوية، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد سبب الوفاة بعد والتحقيقات ما زالت مستمرة.

تظهر لقطات فيديو المسعفين وهم يفحصونه ويحملون جسده بعيدا على نقالة طبية.

وقال ضابط الشرطة (سومبونج أتيونجثادا): " نعتقد أنه تعرض للصعق بالكهرباء لأننا وجدنا هاتفين محمولين تحت جسده ، وكانا مشبوكين بكابل الشحن بمقبس الكهرباء. وقد تم إرسال الجثة إلى المستشفى لفحصها بدقة، والتي سنتقوم بفحصها مرة أخرى قبل تأكيد سبب وفاته " .

النهضة نيوز