حالة القطس في فلسطين تشير إلى أجواء باردة بدون منخفضات وأمطار

أخبار

حصنوا أنفسكم بالمعاطف.. أجواء باردة جداً وهذه تفاصيل الحالة الجوية خلال الأسبوع

25 كانون الثاني 2020 19:07

أكد موقع طقس فلسطين أنه لا منخفضات جوية خلال الأسبوع الجاري، وذكر في تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة، أن الأجواء ستكون شديدة البرودة خصوصاً في ساعات المساء، مع جو مشمس ودافئ في ساعات النهار.  وفيما ي

أكد موقع طقس فلسطين أنه لا منخفضات جوية خلال الأسبوع الجاري، وذكر في تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة، أن الأجواء ستكون شديدة البرودة خصوصاً في ساعات المساء، مع جو مشمس ودافئ في ساعات النهار. 

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة طوال أيام الأسبوع: 

يوم غدٍ الأحد: تسود أجواء باردة جداً في ساعات الصباح الباكر ، وفي ساعات النهار يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام . ويسود جو مستقر في كافة المناطق . الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

الاثنين: يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة وتسود أجواء معتدلة في المناطق الساحلية والسهلية وباردة نسبياً في الجبال . لكن تبقى البرودة حاضرة في ساعات الصباح والليل بشكل عام ، وتغطي السماء كبيات كبيرة من السحب المرتفعة في مختلف المناطق. الرياح تكون شمالية شرقية الى شمالية غربية. 

الثلاثاء: ويوم الثلاثاء يطرأ إرتفاع طفي للغاية على درجات الحرارة ، ويبقى الجو ما بين غائم جزئي الى غائم وبارد نسبي الى بارد نهاراً ، ويسود جو بارد في كافة المناطق في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تكون غربيى الى شمالية غربية.

الأربعاء: يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة ويسود جو بارد نسبي الى بارد في كاغة المناطق عدا الغورية منها . وتتهيأ الفرصة في ساعات النهار لزخات محلية من الأأمطار في مناطق مختلفة من البلاد خاصة في الأجزاء الشمالية قم الوسطى. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية. معتدلة الى خفيفة السرعة.

الخميس: لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتكون الفرصة لزخات محلية من المطر في مناطق مختلفة، ويبقى الجو ما بين غائم جزئياً الى غائم نهاراً وبارد نسبياً الى بارد. ويسود جو بارد جداً في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تبقى غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

النهضة نيوز - غزة