الفنانة المصرية ​عايدة رياض

فن ومشاهير

عايدة رياض تكشف عن تفاصيل جديدة بقضية الدعارة "الكومبارس"

26 كانون الثاني 2020 18:25

كشفت الفنانة المصرية ​عايدة رياض لأول مرة عن الأزمة التي كادت تقضي على حياتها الفنية، مؤكدة أن الواقعة بالكامل ملفقة وحصلت على البراءة في النهاية. وتحدثت رياض عن عدد من التفاصيل الجديدة بعد مرور حو

كشفت الفنانة المصرية ​عايدة رياض لأول مرة عن الأزمة التي كادت تقضي على حياتها الفنية، مؤكدة أن الواقعة بالكامل ملفقة وحصلت على البراءة في النهاية.

وتحدثت رياض عن عدد من التفاصيل الجديدة بعد مرور حوالي 36 سنة على سجنها بتهمة ممارسة ​الدعارة في الثمانينيات.

وبيّنت عايدة في برنامج "تحيا الستات"الذي يُبث على قناة النهار المصرية، أن هذه الأزمة تسببت بالأذى لكل عائلتها وقالت : "معظم الناس في مصر كانوا عارفين الموضوع وكان محرم فؤاد جوزي بيطلع وبيتكلم وكان متجنن طبعا لما ياخدوا واحدة من الدار للنار كده، صعب يعني!.

وتابعت: "ازاي يعني بالعقل كده، يعني أنا هنزل أمارس أعمال منافية للآداب وأنا معايا راجل! ما كنت عملت من قبل الجواز.. مش وانا متجوزة!، لافتة إلى أن هذه الواقعة تمت بعد عامين من زواجها من الفنان محرم فؤاد. 

أضافت أن زوجها المطرب الراحل محرم فؤاد كان يغار عليها بشدة ولكنه لم يتخلى عنها في أزمتها وخاض حربا حقيقية من أجل إثبات برائتها كما استغل شعبيته لدحض الشائعات حول تورطها في القضية حتى حصلت على البراءة بنهاية المحاكمة.

يذكر أن قضية تورط عايدة رياض في الدعارة تعد من أشهر قضايا الآداب التي عرفتها المحاكم المصرية، وأطلق عليها وقتها " قضية الكومبارس" حيث تم اتهام 6 من الفنانات الكومبارس بتهمة ممارسة الدعارة.

النهضة نيوز