نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

فن ومشاهير

موعد استكمال محاكمة زوج نانسي عجرم في قضية مقتل محمد الموسى

26 كانون الثاني 2020 17:09

حددت محكمة جبل لبنان موعد محاكمة زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم المتهم في قتل الشاب محمد حسن الموسى داخل فيلا الفنانة نانسي عجرم. وأعلنت المحكمة أن استكمال محاكمة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم قات

حددت محكمة جبل لبنان موعد محاكمة زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم المتهم في قتل الشاب محمد حسن الموسى داخل فيلا الفنانة نانسي عجرم.

وأعلنت المحكمة أن استكمال محاكمة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم قاتل الشاب السوري محمد حسن الموسى سيكون موعدها في شهر مارس المقبل.

وطلب قاضي المحكمة الحصول على "داتا" هاتف القتيل محمد الموسى للاطلاع على المكالمات التي أجراها مع عيادة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم قبل أشهر من مقتله، بهدف جمع معلومات عن زوج الفنانة اللبنانية. 

وفي سياق منفصل، 

كشف المحامي الموكل عن قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى على يد زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم عن وجود ثغرات في أقوال زوج عجرم.

وقال المحامي السوري جميل الغيث الموكل عن محمد حسن موسى  في مقابلة مع إذاعة أرابيسك، "إن نتائج الجلسة الأولى لقاضي التحقيق الأول نقولا منصور تبين فيها وجود ثغرات في أقوال فادي الهاشم زوج نانسي عجرم".

وأضاف الغيث: " أولى هذه الثغرات وجود مكالمات بين الموسى و عيادة الدكتور فادي، بيد أن الأخير نفى وجود أي علاقة في الاستجواب الأول له، حيث أكدت التحقيقات الأخيرة وجود مكالمات بعضها تجاوز الأربع دقائق ".

وتابع: "أن اكتشاف الثغرات في اقوال الهاشم أجّل الدعوى لحين استدعاء شهود للإدلاء بشهاداتهم بناءً على الحقائق الجديدة".

وأكد موكل محمد الموسى أن ثياب الموسى و كافة التسجيلات و تسجيلات المكالمات أصبحت بعهدة القضاء و سيتم النظر فيها.

وأشار الغيث إلى أن موعد الجلسة المقبلة في العاشر من آذار / مارس المقبل.

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نشرت مقطع لتسجيل مكالمة بين زوجها فادي الهاشم والقتيل الشاب محمد الموسى على صفحتها على الانستغرام.

النهضة نيوز