وقع ممثلا هوليوود  الزوجان السابقان براد بيت وجينيفر أنيستون في الحب من جديد

فن ومشاهير

بعد مواعدات سرية.. براد بيت و جينيفر أنيستون يقعان في الحب من جديد

26 كانون الثاني 2020 18:22

وقع ممثلا هوليوود  الزوجان السابقان براد بيت وجينيفر أنيستون في الحب من جديد، وفقا لما قاله أقرب أصدقائهما. ويزعم الأصدقاء  أن النجمان الذين كانا يحبان بعضهما البعض سابقا اجتمعا سويا من جديد قبل أن ي

وقع ممثلا هوليوود  الزوجان السابقان براد بيت وجينيفر أنيستون في الحب من جديد، وفقا لما قاله أقرب أصدقائهما.
ويزعم الأصدقاء  أن النجمان الذين كانا يحبان بعضهما البعض سابقا اجتمعا سويا من جديد قبل أن يظهروا معا على الشاشة في نهاية الأسبوع الماضي، و ذلك بعد سلسلة من المواعدات الغرامية التي قالوا بأنها تمت خمس مرات، و كان آخرها في قصر
Jen’s Bel Air خلال عطلة عيد الميلاد .

كما و تكشف إحدى الصديقات المقربات من الممثلة أنها دائما ما أحبت براد بيت ، قائلة : " لا أعتقد أنها توقفت عن حبه أبدا، على الرغم من أنه كسر قلبها عندما تركها من أجل أنجلينا جولي . و قد استمر فراقهما طويلا ، و لكنها سامحته على كل شيء ، و قد كانت المغفرة والتسامح جزءا كبيرا من علاقتهما " .

و يؤكد أحد الزملاء الذين عملوا فترة طويلة مع النجمين لشركة Plan B لإنتاج الأفلام، أن كل ما كان يتحدث عنه براد مؤخرا هو عن جينيفر، فقد كانت صداقتهما مميزة حقاً،  وأشعلا الحب من جديد، و أضاف : " لم ارى أيا منهما سعيدا بهذا القدر منذ سنوات " .

أشعلت القصة شبكة الإنترنت بعد أن التقطت كاميرات التلفزيون براد البالغ من العمر 56 عاما، وهو يصيح مبتهجا: "أوه ، واو! " خلال خطاب قبول الممثلة جينيفر البالغة من العمر 50 عاما في حفل نقابة الممثلين يوم الأحد ، و في وقت لاحق، تم رصد الزوجين، اللذين فازا بجوائز كبيرة، وراء الكواليس و هم يبتسمان بحرارة لبعضهما البعض و يشبكان أيديهما سوية.

وعندما تم سؤال جينيفر عن أول لقاء لم شملهم مع الجمهور، تعلن الممثلة : " إنها ليلة ممتعة حقا لقيام الممثلين بتشجيع بعضهم البعض، فقد كبرنا جميعا معا، و لدينا الكثير مما نتشاركه مع بعضنا البعض " . في حين قال براد : " لا أعرف ما أقوله ، فأنا سعيد بشكل ساذج ، و سأبقى هكذا دائما " .

وعندما سئل عما إذا كانت زوجته السابقة سترافقه إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار ، أضاف: " لا ، ليس لدي موعد لذلك " .

ففي حين ساهمت جينيفر، التي فازت بجائزة أحسن ممثلة في المسلسل الدرامي The Morning Show ، و هي أول جائزة لها منذ مشاركتها في مسلسل Friends، في لعبة مثيرة عندما سئلت عن لم شملهم . متحدثة عن اللحظة الرومنسية التي انتشرت عبر الإنترنت، أخبرت جينيفر موقع ET: " كانت لحظة سعيدة بشكل هستيري حقا، و لكن ما الذي سيتحدثون عنه غير ذلك ؟ " .

 

النهضة نيوز - ترجمة خاصة