تركي آل شيخ

فن ومشاهير

ما قصة خبر وفاة تركي آل الشيخ .. تعرف على التفاصيل كاملة

27 كانون الثاني 2020 11:41

طمأن المستشار في الديوان الملكي السعودي، ورئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ الجميع على صحته بعد انتشار شائعات تحدثت عن وفاته، داعيًا جمهوره ومحبيه إلى عدم تصديق الشائعات. ونشر آل الشيخ عبر

بعد انتشار شائعات تحدثت عن وفاته، خرج المستشار في الديوان الملكي السعودي، ورئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ مطمئنا الجميع على الحالة الصحية، داعيًا جمهوره ومحبيه إلى عدم تصديق الشائعات.

ونشر آل الشيخ عبر صفحته في موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له داخل مشفى خارج السعودية، وعلق عليهما: "أشكر كل من سأل عني، أنا بخير ولا تسمعوا الإشاعات"، نافياً بذلك كل الشائعات التي تحدثت عن وفاته بعد معاناة مع المرض.

وظهر آل الشيخ في الصورة ورأسه مغطى بشاش طبي، إضافة إلى وجود مغذيات في يده.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أشكر كل من سأل عني انا بخير ولاتسمعون الاشاعات????❤️

A post shared by TURKI ALALSHIKH (@turkialalshik) on

وكان تركي آل الشيخ أصيب بوعكة صحية غادر على إثرها المملكة في رحلة تلقي للعلاج.

وكشفت مصادر سعودية، أن آل الشيخ يعاني من نزيف متقطع، وضعف في ضخ الدم إلى منطقة الساقين، إضافة إلى معاناته من ورم في الرأس.

ويشرف فريق طبي متخصص من الولايات المتحدة، وأوروبا على الحالة الصحية لآل الشيخ، المقرب بشكل كبير من ولي العهد محمد بن سلمان.

يذكر أن تركي آل الشيخ فاجأ متابعيه قبل يومين، بنشر أول صورة له من رحلة علاجه بمدينة نيويورك، وأظهرته الصورة وهو داخل غرفة طبية مجهزة لإجراء بعض الفحوص الطبية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TURKI ALALSHIKH (@turkialalshik) on

النهضة نيوز