أحلام تتعاطف مع مريم حسين وتطالب الجسمي بالتنازل

فن ومشاهير

أحلام تتعاطف مع مريم حسين في قضية حبسها وتطالب الجسمي بالتنازل

27 كانون الثاني 2020 13:35

أبدت الفنانة أحلام الشامسي تعاطفا كبيرا مع الفنانة مريم حسين بعد الحكم الذي قضى بحبسها في قضيتها مع الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، والذي أعلن انتهاء القضية ضدها وبحكم لصالحه. وطالبت

أبدت الفنانة أحلام الشامسي تعاطفا كبيرا مع الفنانة مريم حسين بعد الحكم الذي قضى بحبسها في قضيتها مع الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، والذي أعلن انتهاء القضية ضدها وبحكم لصالحه.

وطالبت أحلام مواطنها صالح الجسمي بالتنازل عن القضية والابتعاد عن أذى الآخرين، خاصة في ظل أن مريم ستعاني من وضع مزري لأن سجنها صعب خاصًة أن لديها طفلة.

وقالت أحلام في تغريدة لها عبر موقع التدوينات والرسائل القصيرة "تويتر" مدافعة عن مريم: ”‏حرام بنت تنسجن وعندها طفلة حنا ياما تاذينا بس لي وصل الأمر إلى السجن الإنسان يكون إنسان، الكبر فقط لله أخذت عهد على نفسي أني ما أتدخل في أي شي وهاذي الإنسانة لا تربطني بها معرفة إنما في النهاية لو ما أعرفها بدافع أنها ما تدخل السجن عشان البنت البريئة اللي بين ايديها خلك أكبر“.

وواصلت الفنانة الإماراتية دفاعها قائلًة: ‏"وعندي طلب منك أخير وأتمنى تاخذه بعين الاعتبار اترك عنك المهاترات والكلام عن هاذي وذيك أعتقد أن عندك أشياء أهم وإذا ما عندك حاول تبحث وتجدد نفسك لتكسب ود الناس أكثر.

واستشهدت أحلام بالفنان حسين الجسمي في دفاعها عن مريم حسين وتوسطها في قضيتها وقالت لصالح الجسمي:"شوف اخوك حسين الجسمي مدرسة وانسان الكل يحترمه لانه عمل اساس لنفسه ومريم حسين هي بنت وكل انسان يغلط خليك احسن وتنازل".

يشار إلى أن القضية المثيرة للجدل بين صالح الجسمي ومريم حسين؛ انتهت بحكم أصدرته محكمة جنح دبي بشكل نهائي غير قابل للاستئناف، بإبعاد مريم حسين عن دولة الإمارات، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر، وبراءة الإعلامي صالح الجسمي من التهم المنسوبة إليه.

النهضة نيوز