نجمة بوليوود رابي بيرزادا

فن ومشاهير

نجمة بوليوود رابي بيرزادا تؤدي مناسك العمرة

29 كانون الثاني 2020 16:10

أدت نجمة بوليوود الباكستانية رابي بيرزادا مناسك العمرة، وذلك بعد أن أعلنت مؤخرًا اعتزالها التمثيل عقب انتشار صور ومقاطع فيديو لها بأوضاع خادشة على مواقع التواصل الاجتماعي. وشاركت الممثلة الباكستاني

أدت نجمة بوليوود الباكستانية رابي بيرزادا مناسك العمرة، وذلك بعد أن أعلنت مؤخرًا اعتزالها التمثيل عقب انتشار صور ومقاطع فيديو لها بأوضاع خادشة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت الممثلة الباكستانية متابعيها على حسابها بموقع "انستجرام" صورا من رحلتها إلى الأراضي المقدسة بمكة، خلال أدائها مناسك العمرة.

وظهرت رابي بيرزادا في الصور، وهي ترتدي رداء أبيض خاص بمناسك العمرة، يغطي كامل جسدها.

وعلقت نجمة بوليوود على إحدى الصور بقولها: "نعم أتباهى بإظهار مناسك العمرة، لأن هذا شيء أفتخر به، يجب علينا جميعًا أن نبدي طقوسنا الدينية بعيدا عن الرياء والتكبر، جئت إلى مكة المكرمة ولا شيء يمكن أن يجعلني أكثر سعادة".

وانبهرت في صورة أخرى من جمال الكعبة المشرفة، فعلقت قائلة: "أنا فنانة، أرسم، أصور، لكن بصراحة لم أر مكانًا أو كائنًا واحدًا في هذا العالم يشبه هذا، أخذت صورا من جميع الزوايا، ورغم أنها صورة عادية لكنها تعطيك انطباعا بأنها ثلاثية الأبعاد، فهي معجزة في حد ذاتها".

وأعربت الممثلة الباكستانية، عن إعجابها بما شاهدته في مكة المكرمة، وافتخارها أدائها لمناسك العمرة بطقوسه الدينية، مضيفة أن وجودها فى مكة جعلها تنسى عائلها وكل شئ، ولا تفكر فقط سوى في الله سبحانه وتعالى.

يُذكر أن الممثلة الشابة أعلنت في وقت سابق قرارها بأداء العمرة، ارتدت الحجاب الإسلامي، وأكدت التزامها بالدين الإسلامي الصحيح، وذلك بعد انتشار صور خادشة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن  السلطات الباكستانية كانت قد فتحت تحقيقا في الكيفية التي سربت بها صور الممثلة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها لم تتوصل لأي معلومات حتى الآن.

32656665552221455-51.jpg

 

6984896464165615-57.jpg

 

565898956216263263366-32.jpg

 

النهضة نيوز