منوعات

ما تفسير أن تحلم بالجرذان في المنام

30 كانون الثاني 2020 17:42

على الرغم من أن رؤية الجرذان في الأحلام قد يبدو مزعجاً بعض الشيء، إلا أن رؤية الجرذ يشير إلى تحذير محتمل من سلوك مخادع أو أشخاص أو مواقف قد تسبب لك ضرراً في الحياة الواقعية.

على الرغم من أن رؤية الجرذان في الأحلام قد يبدو مزعجاً بعض الشيء، إلا أن رؤية الجرذ يشير إلى تحذير محتمل من سلوك مخادع أو أشخاص أو مواقف قد تسبب لك ضرراً في الحياة الواقعية. فالجرذان تعكس الكذب أو الغش أو السرقة أو خيانة الآخرين.

كما أنه قد يعني أنك تخفي شيئاً ما عن الآخرين وتخشى من أنهم قد يكتشفون أمرك، أو أنك تواجه مشكلة في الوثوق بشخص ما في حياتك.

وقد يعكس رؤية الجرذان الميتة أنك قد عرفت بشأن بعض الأشخاص الذين يخدعونك وقمت بمعاقبتهم.

كما يمثل رؤية الجرذان الزرقاء أشخاصاً أو مواقف لا يمكنك الوثوق بها ويعملون بجد لاكتساب ثقتك، ولكنك من داخل عقلك الباطن لا تريد إعطائهم تلك الثقة التي يطمحونها.

وقد يمثل رؤية جرذ أبيض سلوكاً خادعاً أو شخصاً مخادعاً يقوم بالكذب أو الغش لسبب جيد ولمصلحتك.

مثال 1- امرأة تحلم بالجرذان الزرقاء: تكون في حياة اليقظة قد خدعت من قبل حبيبها، وهو يحاول جاهدا استعادة ثقتها من جديد.

مثال 2- غالبا ما تحلم النساء برؤية أزواجهن يتحولون إلى جرذان عندما يكونون غير راضين عن زيجاتهم. وعلى الأرجح يكون ذلك انعكاسا لمشاعرهم حول أزواجهن ويشعن بأنهم يكذبون أو يخونونهن.

مثال 3- امرأة تحلم بالجرذان و تشعر بالخوف منها: تكون في حياة اليقظة تفكر في إخبار الناس عن حملها الذي كانت تخفيه، ولكن بعد ذلك كانت لديها شكوك حول ما إذا كانت ستثق في صديقتها بأنها ستبقي الأمر سرا .

مثال 4- شاب يحلم بالجرذان: يكون في الحياة الواقعية يخفي أمر حبيبته أو أمر ما عن والديه ويخشى أن يواجههم بالحقيقة.

النهضة نيوز