المصري نايل نصار برفقة جينيفر غيتسابنة أغنى رجل في العالم

فن ومشاهير

نايل نصار .. مصري يخطف قلب ابنة أغنى رجل في العالم

31 كانون الثاني 2020 10:28

أشعل شاب مصري جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أخبار عن ارتباطه بابنة اغنى رجل بالعالم وفي التفاصيل، فقد أعلن الشاب المصري نايل نصار عن ارتباطه بجينيفر غيتس، ابنة الملياردير الأميركي بيل غي

أشعل شاب مصري جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أخبار عن ارتباطه بابنة اغنى رجل بالعالم

وفي التفاصيل، فقد أعلن الشاب المصري نايل نصار عن ارتباطه بجينيفر غيتس، ابنة الملياردير الأميركي بيل غيتس، مؤسس وصاحب شركة "مايكروسوفت".

وتقدم نصار لخطبة الفتاة بعد عدد من سنوات الحب التي جمعتهما سويا، إذ نشر عبر حسابه على موقع إنستجرام، صورته مع جينيفر، وعلق قائلا: "قالت نعم.. أشعر بأنني أسعد رجل في العالم الآن.. جين أنت كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير.. لا يمكنني الانتظار حتى نستمر معاً خلال هذه الرحلة التي يطلق عليها الحياة، وببساطة لا يمكنني أن أتخيل نفسي بدونك.. أحبك أكثر مما تتخيلين.. وأشكرك على جعلك أشعر كل يوم وكأنه حلم لي".

وبدأت قصة حب كل من جينيفر ونصار بالظهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال عام 2017، عندما بدآ ينشران صورهما سوياً، كما ظهر بعدها الفارس المصري مع عائلة حبيبته الأمريكية في مسابقة دولية لقفز الحواجز بالخيل، وهو ما جعل وسائل الإعلام تتكهن بارتباط نايل وجينيفر رسمياً.

وفاز نصار البالغ من العمر 29 عاماً، من مواليد عام 1991 بالجائزة الكبرى للفروسية وكذلك بالمركز الأول في بطولة ويلينجتون في الولايات المتحدة الأمريكية.

النهضة نيوز