الفاشينيستا بدور البراهيم

فن ومشاهير

مهر خيالي الفاشينيستا بدور البراهيم يثير الانتقادات .. تعرف قيمة المهر

31 كانون الثاني 2020 14:06

  أشعلت نجمة الإعلانات في سناب شات، بدور البراهيم، جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلنت عن عقد قرانها على شخص لم تكشف عن هويته، مقابل مهر بلغت قيمته نحو مليون ريال (266 ألف دولار).   ون

أشعلت نجمة الإعلانات في سناب شات، بدور البراهيم، جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلنت عن عقد قرانها على شخص لم تكشف عن هويته، مقابل مهر بلغت قيمته نحو مليون ريال (266 ألف دولار).

ونشرت الشابة السعودية على حسابها الخاص بموقع سناب شاب صورة توضح فيها قيمة المهر الخيالي الذي اشترطته على زوجها، متبعة الصورة بمقطع فيديو وثق لحظة توقيعها على عقد القران.

وعلقت الفاشينيستا بدور على الصورة بقولها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني، اللهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".

3911063633.jpg


وتباينت ردود الفعل والتعليقات على قيمة مهر بدور الخيالي، فالبعض رأى أن البراهيم تهتم بالأموال أكثر من الأخلاق، فيما عقب البعض أن لها الحرية في طلب المبلغ الذي تريده كمهر لها.

وأشعلت بدور البراهيم مؤخرا غضبا كبيرا لدى السعوديين بعد أن ظهرت في فيديو تطالب فيه بمليون ريال سعودي، كمهر لها من الرجل الذي سيتقدم للزواج منها.

يذكر أن شقيق النجمة بدور البراهيم، أثار جدلا واسعا بعد أن أطل عبر "سناب شات" مطالبا بملبغ مماثل للذي طلبته شقيقته بدور، كمهر له من الفتاة التي ترغب بالزواج منه، مؤكداً أنه لن يدفع مهراً لأحد.

النهضة نيوز