اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب

فن ومشاهير

تعرف على الأرباح التي حصدها اليوتيوبر أحمد حسن من موقع يوتيوب

31 كانون الثاني 2020 22:13

رصد موقع سوشيال بليد المتخصص في تحليل وسائل التواصل الاجتماعي، حجم الأرباح التي حصدها اليوتيوبر المصري أحمد حسن بعد وصولها لكم هائل من المشاهدات والاعجابات. وبيّن الموقع إنه من المتوقع أن تصل الأرب

رصد موقع سوشيال بليد المتخصص في تحليل وسائل التواصل الاجتماعي، حجم الأرباح التي حصدها اليوتيوبر المصري أحمد حسن بعد وصولها لكم هائل من المشاهدات والاعجابات.

وبيّن الموقع إنه من المتوقع أن تصل الأرباح السنوية نهاية 2020، لقناة أحمد حسن بنحو 2.3 مليون دولار، أي ما يعادل تقريبا 36 مليون جنيه.

وأشار الموقع إلى أن أحمد حسن يُحصل شهريا من قناته على اليوتيوب ما يصل إلى 188.1 ألف دولار، أي يعادل تقريبا 3 مليون جنيه مصري.

8243426521580477226.jpg

وحصل حسن على المركز الـ 15 على "يوتيوب" في مصر بالنسبة لتصنيف الترفيهي، و 811 بشكل عام على اليوتيوب، وفقا لموقع سوشيال بليد 

يذكر أن أن اليوتيوبر المصري الشهير أحمد حسن و زوجته زينب، أثارا جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بعد عدد من الفيديوهات الكوميدية الجدلية، والتي كان أخرها المقلب الكوميدي الذي عنونه على قناته الرسمية بيوتيوب بعنوان "احمد حسن اتجوز على زينب ( فرحى على عروستى الجديدة ) و رد فعل زينب على الزواج"

النهضة نيوز