السيد علي خامنئي، خلال الزيارة

أخبار

شاهد.. السيد علي خامنئي يحيي ذكرى عودة الخميني والثورة الإسلامية في إيران (صور)

1 شباط 2020 14:41

أفادت وسائل إعلام إيرانية، بأن مرشد الثورة الإسلامية في إيران، السيد علي خامنئي، زار مرقد الإمام الخميني، في ذكرى عودته إلى البلاد في 1 فبراير 1979، تزامنا مع إنطلاق ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في إي

أفادت وسائل إعلام إيرانية، بأن مرشد الثورة الإسلامية في إيران، السيد علي خامنئي، زار مرقد الإمام الخميني، في ذكرى عودته إلى البلاد في 1 فبراير 1979، تزامنا مع إنطلاق ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في إيران. 

وذكرت: " أن السيد خامنئي، أدى الصلاة على روح الإمام الخمينيتخليدا للذكرى الـ41 لعودة الإمام الخميني من منفاه في باريس إلى طهران، وقرأ آيات من القرآن الكريم، وزار  مقبرة "الشهداء" في طهران لإلقاء نظرة على قبري محمد علي رجائي، ثاني رئيس جمهورية في البلاد، ومحمد جواد باهنر، ثاني رئيس وزراء".

وزار أيضاً،  قبر محمد حسين بهشتي، رئيس المحكمة العليا الأسبق في إيران، وقبور ضحايا تفجير مقر الحزب الجمهوري الإسلامي في طهران الذي وقع في يونيو 1981 وخلف مقتل 73 من مسؤولي الحزب.

المرشد الإعلى للثورة الإيرانية آيه الله علي خامنئي يزور ضريح قائد الثورة الإيرانية الإمام الخميني

المرشد الإعلى للثورة الإيرانية آيه الله علي خامنئي

المرشد الإعلى للثورة الإيرانية آيه الله علي خامنئي يزور  قبر محمد حسين بهشتي، رئيس المحكمة العليا الأسبق في إيران، وقبور ضحايا تفجير مقر الحزب الجمهوري الإسلامي في طهران

النهضة نيوز