الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل

فن ومشاهير

نهى نبيل تكشف حقيقة الفيديو المفبرك والمسرب من داخل منزلها

1 شباط 2020 18:38

لجأت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل إلى القضاء الكويتي بعد تسريب مقطع فيديو من داخل بيتها وهي توبّخ ابنها بألفاظ خادشة للحياء. واعتبرت نبيل الفيديو المسرب ما هو الا انتهاك لخصوصيتها ولحرمة عائلتها،

لجأت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل إلى القضاء الكويتي بعد تسريب مقطع فيديو من داخل بيتها وهي توبّخ ابنها بألفاظ خادشة للحياء.

واعتبرت نبيل الفيديو المسرب ما هو الا انتهاك لخصوصيتها ولحرمة عائلتها، نافية تماماً صحة الفيديو المتداول واستخدامها هذه الكلمات البذيئة التي أخذ البعض يرددها ويتداولها على أنها حقيقة.

ولفتت إلى أن هذا الفعل لا يعتبر لائقاً، خصوصاً أنها كانت تجلس بملابس النوم. ورأت أن هذا يشكل الجريمة الكبرى.

وأضافت الفاشينيستا الكويتية أنها تتعاون مع المباحث الإلكترونية من أجل معرفة من قام بنشر الفيديو، مهددة بمقاضاة كل من فعل ذلك، أو حتى قام بنشر الفيديو المفبرك.

وعن محتواه قالت إنه لا يحتاج إلى تبرير وكشفت أن أولادها لا يتكلمون اللغة العربية. وتابعت أن الثواب والعقاب من أسس التربية وخصوصاً في حال ارتكب الطفل الاخطاء وأنها لا تلجأ إلى العنف في التعامل مع أبنائها.

وعلقت: "كلنا انزفينا وانطقينا واحنا عيال" مشددة على أنها تحترم أولادها كثيراً وأنها تريدهم أن يعتادوا احترام الناس وأن يتم احترام خصوصيتهم، نافية تلفظها بكلمات بذيئة.

وبينت نبيل أن كل ما يهمها في هذا الموضوع هو نفسية ولدها، الذي بالتأكيد سوف تتأثر من جراء هذا المقطع المفبرك، وأنها منعته من الخروج من أجل اللعب، خوفاً عليه أن تتأذى مشاعره من كلمة ما تقال له من أي شخص.

وأشارت النجمة الكويتية إلى أنها  تتعرض للابتزاز من قبل أشخاص يساومونها على دفع أموال وإلا نشروا مقاطع مسيئة لها، ومع ذلك تتجاهل هذه التهديدات، مبدية عتبها على الصحف ووسائل الإعلام التي نشرت الفيديو المفبرك دون التأكد من حقيقته.

وأكدت نهى أن المقطع مفبرك والعيب على الصحف والمواقع التي نشرته على أنه حقيقي، مشيرة إلى أن المقطع الأصلي عندها ومن يريده سترسله له.

يذكر أنه انتشر قبل يومين مقطع فيديو مسرب أظهر الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل داخل بيتها وهي تقوم بتوبيخه والصراخ عليه، وقد أحدث المقطع المسرب ضجة كبيرة في أوساط المتابعين آنذاك.

تصريح نهى نبيل

الفيديو المفبرك

النهضة نيوز