توضيحية - شرطة

أخبار

أستراليا: سائق سكران يصدم مجموعة من الأطفال ويودي بحياة 4 منهم

2 شباط 2020 12:08

صدم سائق سكران، بشاحنته الصغيرة مجموعة من الأطفال في مدينة سيدني الأسترالية، مما أسفر عن مقتل 3 أشقاء وابنة عمهن وإصابة ثلاثة آخرين بجروح خطيرة، حسبما قالت الشرطة الأسترالية اليوم الأحد. وقد تم توج

صدم سائق سكران، بشاحنته الصغيرة مجموعة من الأطفال في مدينة سيدني الأسترالية، مما أسفر عن مقتل 3 أشقاء وابنة عمهن وإصابة ثلاثة آخرين بجروح خطيرة، حسبما قالت الشرطة الأسترالية اليوم الأحد.

وقد تم توجيه الاتهام للسائق البالغ من العمر 29 عاما بالقتل الخطأ والقيادة في حالة السكر الشديدة وتجاوز السرعة القانونية، وذلك عقب الحادث الذي تسبب به في ساعة متأخرة من ليلة يوم السبت في ضاحية اوتلاندز غربي مدينة سيدني.

وبحسب زعم الشرطة، كان الأطفال يعبرون الشارع على ممر للمشاة عندما قفزت سيارة الدفع الرباعي على الرصيف واصطدمت بهم. كما وذكرت الشرطة أن: "ثلاث فتيات تتراوح أعمارهن بين 8 و 12 سنة وصبي يبلغ من العمر 13 سنة توفوا في مكان الحادث وأصيبت فتاتان وصبي آخر وتم نقلهما إلى المستشفى، حيث أصبحت حالتهم مستقرة صباح اليوم الأحد".

وكان من بين القتلى شقيقتان وشقيقهما و ثلاثة من أبناء دانيال وليلى عبد الله الستة.

وقال دانييل عبد الله للصحفيين ليلة أمس: " لقد فقدت بالأمس ثلاثة من أطفالي. كما أن ابنة عمي بريدجيت فقدت ابنتها أيضا. أنا مخدر للغاية ولا أعرف ما علي قوله، فأنا لا أشعر بشيء في الوقت الراهن بعد هذه الصدمة المفجعة " .

ثم أضاف: "كل ما أريد أن أقوله هو، من فضلكم أيها السائقون كونوا حذرين. فهؤلاء الأطفال كانوا يمشون ببراءة، ويستمتعون بصحبة بعضهم البعض، وقد استيقظت هذا الصباح، ووجدت نفسي قد فقدت ثلاثة أطفال".

سيواجه السائق الذي لم يتم الكشف عن اسمه،  20 تهمة أمام المحكمة.

النهضة نيوز