منوعات

تسريب صور حقيقية لهواتف سامسونغ S20 الجديدة

6 شباط 2020 22:11

بقي أقل من أسبوعين على حدث إطلاق الأجهزة الجديدة الذي تقيمة شركة سامسونغ سنويا وكعادتها فإن كل شيء تخطط الشركة لإدخاله يتسرب بالفعل و تحقيقا لهذه الغاية عرفنا منذ فترة طويلة أن الخط الرئيسي الجديد من

بقي أقل من أسبوعين على حدث إطلاق الأجهزة الجديدة الذي تقيمة شركة سامسونغ سنويا وكعادتها فإن كل شيء تخطط الشركة لإدخاله يتسرب بالفعل و تحقيقا لهذه الغاية عرفنا منذ فترة طويلة أن الخط الرئيسي الجديد من سامسونغ سيتخطى لقب S11 و سيتم بدلاً من ذلك تسمية الهاتف الجديد من  سلسلة الهواتف بـ Galaxy S20.

و بناء على التسريبات ستتألف مجموعة هواتف Samsung S20 من ثلاثة أجهزة جديدة و هي جهاز Galaxy S20 الأساسي بشاشة 6.2 بوصة و جهاز Galaxy S20 Plus بشاشة 6.7 بوصة و أخيرا و ليس آخرا جهاز Galaxy S20 Ultra مع شاشة 6.9 بوصة. 

ففي ضوء ذلك فإن تسرب صور جديدة عبر صفحة SamMobile على تويتر ربما يوفر لنا نظرة أقرب إلى تشكيلة الهواتف الذكية من الجيل التالي من سامسونغ.

و على الرغم من أن الصور المسىربة للتصاميم الجديد فإن الهواتف الجديدة لا تظهر مكشوفة بشكل كامل لكنها تقدم لنا فكرة عن كيفية اختلاف أحجام أجهزة طراز S20 الجديدة و إلى أي مدى تبرز الوحدات النمطية للكاميرا من ظهر كل جهاز.

حيث نرى أن الكاميرا في طراز S20 Ultra كبيرة جدا و مع ذلك لا ينبغي أن يكون هذا شيئا مفاجئا نظرا لطموح نظام كاميرا S20 Ultra فكما أظهرت بعض التسريبات السابقة من المحتمل أن تتميز كاميرا S20 Ultra بعدسة واسعة الزاوية بدقة 108 ميغا بكسل و كاميرا أمامية بدقة 48 ميغا بكسل بالإضافة إلى عدسة واسعة بدقة 12 ميغا بكسل إلى جانب مستشعرات ToF المتطورة.

وما هو أكثر إثارة من هذا كله أن الشائعات تشير إلى أن هاتف S20 Ultra سيتمتع بدعم زوم بصري يصل إلى 10x و تقريب رقمي يصل إلى 100 X.

أما بالنسبة إلى نقاط الاهتمام الأخرى في أجهزة طراز S20 الجديدة فتشير الشائعات إلى أن تشكيلة الجيل التالي من سامسونغ ستصدر بتاريخ 6 مارس آذار القادم.

كما أنه من المحتمل أن تكون أسعار سلسلة أجهزة Galaxy S20 على النحو التالي:

- هاتف Samsung Galaxy S20  : 1130 دولار و سيصدر باللون الأسود و الأزرق و الرمادي.

- هاتف Samsung Galaxy S20 5G  : 1245 دولار و سيصدر بألوان عدة هي الأسود و الأزرق و الرمادي.

- هاتف Samsung Galaxy S20 Ultra 5G  : 1541 دولار و سيصدر باللونين الأسود و الرمادي.

النهضة نيوز