الفنانة السورية انجي خوري

فن ومشاهير

انجي خوري توثق لحظة تلقيها إبرة بمؤخرتها

2 شباط 2020 17:29

لا زالت الفنانة السورية انجي خوري تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق الفيديوهات الفاضحة التي تصور نفسها فيها وهي في أوضاع مثيرة وغريبة. انجي خوري لم تكتف بنشر الفيديوهات الفاضحة، بل أص

لا زالت الفنانة السورية انجي خوري تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق الفيديوهات الفاضحة التي تصور نفسها فيها وهي في أوضاع مثيرة وغريبة.

انجي خوري لم تكتف بنشر الفيديوهات الفاضحة، بل أصبحت تتباهى بنشر الرذيلة على الملئ دون رادع، حتى وصل الامر لطردها وترحيلها من أكثر من دولة بسبب تحررها الجنسي.

وفي أخر ما أثارت به الفنانة خوري الجدل هو ظهورها عبر مقطع فيديو فاضح نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات والرسائل القصيرة "تويتر"، يظهر تلقيها لحقنة في مؤخرتها.

كما ظهرت انجي في مقطع أخر، معبرة عن وجعها الكبير من الحقنة بدلا ان تشفيها، ووجهت كلامها لمتابعيها بالقول: "انتوا فانزاتي صبتوني بالعين، شكلي رح موت اليوم انقذوني".

وظهرت في فيديو ثالث وضعت فيه اللوم على نفسها لأنها دائما تبقى عارية بلا ثياب "بالزلط" على حد تعبيرها.

من جانب آخر فقد انهالت عليها تعليقات الغضب والاشمئزاز من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاهدتهم لها بهذه الوضعيات.

يذكر أن الفنانة انجي خوري قامت في وقت سابق بمشاركة منشور مثير للجدل، قارنت فيه نفسها بالمطربة المصرية الشهيرة "أم كلثوم"، ما تسبب في سخط عدد كبير من محبي أم كلثوم.

النهضة نيوز