المذيعة مروة ميمي ونجلها كريم

فن ومشاهير

لعبة حظ تودي بحياة نجل المذيعة مروة ميمي .. تعرف على تفاصيل الحادث المؤلم

2 شباط 2020 17:35

لقي الشاب المصري "كريم" نجل المذيعة والإعلامية المصرية “مروة ميمي”، حتفه بعد أن أصابته رصاصة طائشة عن طريق الخطأ، داخل منزل صديقه المقرب بحي الزمالك. وفي تفاصيل الحادث المؤلم، فقد كشفت تحريات الشرط

لقي الشاب المصري "كريم" نجل المذيعة والإعلامية المصرية “مروة ميمي”، حتفه بعد أن أصابته رصاصة طائشة عن طريق الخطأ، داخل منزل صديقه المقرب بحي الزمالك.

وفي تفاصيل الحادث المؤلم، فقد كشفت تحريات الشرطة، أن ابن المذيعة ميمي، كان بصحبة أربعة من أصدقائه في منزل صديقهم المتهم، والذي يكون نجل رجل أعمال كبير، بمنطقة الزمالك.

واتفق الضحية وأصدقائه على لعب "لعبة الحظ"، باستخدام مسدس ظنوا أنه فارغ، وتبادلوا الأدوار فيما بينهم، وأثناء ذلك خرجت طلقة دون قصد أصابت رأس ابن الإعلامية مروة، فأردته قتيلاً على الفور.

وكان قسم شرطة قصر النيل تلقى بلاغاً بسماع أصوات طلقات نارية وصراخ بمنطقة الحادث، لينتقلوا على الفور إلى المكان الذي وجدوا فيه شابا مقتولاً، والذي تبين فيما بعد أن الشاب يدعى كريم هشام يبلغ من العمر 16 عاماً، وهو ابن المذيعة مروة ميمي.

وقالت مصادر أمنية أن رجال الأمن تحفظوا على المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، بينما نقلت جثة القتيل إلى الطب الشرعي من أجل بيان أسباب الوفاة.

النهضة نيوز