عارضة الأزياء السورية انجي خوري

فن ومشاهير

مكتب حماية الآداب يلقي القبض على انجي خوري

2 شباط 2020 23:00

ألقت السلطات اللبنانية القبض على الفنانة السورية المثيرة للجدل نجوى خليق الله، الملقبة بـ "انجي خوري"، بعد التأكد من دخولها الاراضي اللبنانية “خلسة”. وبين مصدر لبناني مطلع على أمر الاعتقال، أنه تم

ألقت السلطات اللبنانية القبض على الفنانة السورية المثيرة للجدل نجوى خليق الله، الملقبة بـ "انجي خوري"، بعد التأكد من دخولها الاراضي اللبنانية “خلسة”.

وبين مصدر لبناني مطلع على أمر الاعتقال، أنه تم إلقاء القبض على خوري صباح الجمعة في شقتها بالعاصمة اللبنانية، بيروت، لدخولها البلاد بطريقة غير شرعية، إضافة إلى أسباب أخرى غير معروفة”.

وأوضح المصدر إلى أنه سيتم تحويل عارضة الازياء السورية بحسب الأصول القانونية إلى المديرية العامة للأمن العامة لاتخاذ التدابير المناسبة، بعد ضبطها في بيروت من قبل مكتب حماية الآداب العامة والتحقيق معها في مخفر حبيش.

وعن كيفية الدخول أوضح المصدر إلى أن انجي دخلت إلى بيروت وهي ترتدي عباءة من الحدود اللبنانية السورية، متجاهلة قرار الترحيل الذي صدر بحقها قبل أشهر قليلة.

من جانبها نشرت الفنانة اللبنانية قمر منشوراً عبر خاصية الستوري بموقع الصور والفيديوهات : إنستجرام"، شمتت فيه من الفنانة انجي بعد أن تم إلقاء القبض عليها.

وكتبت قمر في المنشور قولها: "الله كبير وحقي اتاخد حمد الله"

5e35991135128_1.jpg

يُذكر أن عارضة الأزياء المثيرة للجدل انجي خوري لجأت إلى الإمارات بعد طردها من لبنان في المرة الأولى، إلا أنه تم طردها من الإمارات أيضا بعد قضايا الأداب التي رفعها ضد الإعلامي صالح الجسمي.

يشار إلى أن انجي خوري وأثارت جدلاً واسعاً بعدما نشرت صورة لها على السرير مرتدية ملابس داخلية، وعلقت عليها قائلة :”مين بتحبوا بالليل أكتر، أنا أو أم كلثوم؟”، لتشعل بذلك غضب عدد كبير من محبي المطربة الشهيرة "أم كلثوم"

النهضة نيوز