المواطن البولندي جانوس غوراي

منوعات

تعرف على حادث السعادة..أعمى منذ 20 عاما عاد إليه بصره بعد أن صدمته سيارة

2 شباط 2020 23:14

في حادث غريب، أبصر رجل النور من جديد بعد فقده البصر طوال 20 عاما بعد أن صدمته سيارة بقوة عند معبر للمشاة، ومنذ تلك الصدمة، أصبح جانوس غوراي، قادراً على الرؤية بشكل طبيعي، ما شكل صدمة للأطباء. وكان

في حادث غريب، أبصر رجل النور من جديد بعد فقده البصر طوال 20 عاما بعد أن صدمته سيارة بقوة عند معبر للمشاة، ومنذ تلك الصدمة، أصبح جانوس غوراي، قادراً على الرؤية بشكل طبيعي، ما شكل صدمة للأطباء.

وكان البولندي جانوس غوراي، وهو من سكان مدينة غورزو فييلكوبولسكي قد عاني قبل سنوات طويلة من رد فعل تحسسي ألحق الضرر بشبكية العين في عينه اليمنى، فيما سجلت عينه الأخرى هياكل الأشياء دون أن يتمكن من الابصار فيها.

وعقب الحادث المروري أكد غوراي أن بصره صار طبيعاً ورائعاً، بحسب ما أوردته شبكة "Polsat News" التي التقته مؤخراً، وقال خلال المقابلة: ":"لقد رفعتني الصدمة فوقعت على غطاء محرك السيارة، فارتطم رأسي بشدة بزجاجها الأمامي ثم انزلقت وسقطت على الطريق".

وتابع موضحاً أن الأطباء لم يكن يعالجوه بسبب الرؤية إنما بسبب الكسور التي عانى منها في الفخد، إلا أنه حصل على مكافأة اضافية غير متوقعة تمثلت بعودة بصره إليه بأعجوبة

 

النهضة نيوز - وكالات